رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاب يشعل النيران فى جهاز عروس بسبب رفض والدها له

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت نيابة مركز القرنة في محافظة الأقصر، اليوم، حبس متهم ٤ أيام، لقيامه بإشعال النيران في أجهزة عروسة كان تقدم لخطبتها ورفض والدها الزواج منها وعقد قرانها على شخص آخر.

 

وقال المتهم خلال التحقيقات، إن دوافعه أنه تقدم لخطبة فتاة من جيرانه والزواج منها وتقدمت لها عدة مرات ولكن والدها في كل مرة أقابل بالرفض لأسباب غير معلومة، وفوجئت بعقد قرانها بشخص آخر، الأمر الذي دفعني بالتسلل إلى المنزل وإحراق جهازها انتقاما منها ووالدها.

 

كان اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر تلقى إخطارًا يفيد نشوب حريق بمنزل مواطن يدعى " ي . ا . م" عامل، يبلغ من العمر ٦٥ عامًا، ومقيم بقرية المريس التابعة لمركز القرنة، بالانتقال تبين نشوب حريق بالطابق الثانى واحتراق جهاز عروسه بالكامل من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية ومفروشات وبسؤال مالك المنزل

اتهم المدعو "مصطفى. ا .ا " يبلغ من العمر 22 عامًا، عامل ، ومقيم بذات الناحية حيث تم ضبطه واعترف بالواقعة بالاشتراك مع المدعو "محمد . ص" يبلغ من العمر 22 عامًا ومقيم بذات الناحية.

 

وبحسب تحريات المباحث أن المتهم قفز من شباك الغرفة المطلة على الشارع وإلقاء بنزين على الجهاز وإشعال النيران، وذلك لوجود خلافات بين صاحب المنزل والمتهم الأول لرفض الأول عقد قران ابنته على الأول وعقد قرانها على شخص آخر . تحرر المحضر رقم 4317 إدارى مركز القرنة لسنة ٢٠١٩.