عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الوسواس القهري".. المباحث تكشف لغز مذبحة بولاق الدكرور

الضحايا
الضحايا

كتب - أمنية إبراهيم ومحمد علام:

 نجح رجال مباحث الجيزة فى كشف لغز الجريمة البشعة التى راح ضحيتها أم وابنتاها، الثلاثاء الماضى، خنقًا، حيث حملت الجريمة مفاجآت عدة.

 اتضح أن الأب هو القاتل لظنه أنه عقيم وغير قادر على الإنجاب، وتسلل أثناء انشغال الجيران بمساهدة مباراة مصر وروسيا، الثلاثاء الماضى، وصعد للمنزل، وارتكب الجريمة الشنعاء، ثم خرج من أخرى، وادعى مفاجأته بالجريمة، وسرقة مبلغ مالى لإبعاد الشبهات عنه، ونجحت أجهزة أمن الجيزة فى القبض عليه.

 اعترف الأب حفيد الفنان الراحل المرسى أبو العباس، أمام رجال المباحث بارتكاب الجريمة، وأنه أقدم على فعلته بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية، أثبتت عدم قدرته على الإنجاب، على رغم وجود طفلتين فى حياته ويحملان اسمه.

 كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من موظف بالعثور على زوجته وابنتيه متوفيات، وعلى الجثث آثار خنق بالرقبة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثث لا تبدو عليها أي إصابات، أو جروح ظاهرية، وتشكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث.

 كشفت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة، وأشار مقدم البلاغ إلى أنه لا توجد له خلافات، أو عداوات قد تدفع أحدًا للانتقام منه، ولم يشتبه في أحد، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.