عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. "ميدو" يوضح حقيقية تسريباته مع حازم إمام ومجدي عبدالغني

الكابتن أحمد حسام
الكابتن أحمد حسام ميدو

اعتذر الكابتن أحمد حسام ميدو، المحلل الرياضي، عن ما تم عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حديثه الشخصي مع زملاؤه حازم إمام ومجدي عبد الغني وحازم إمام خلال استراحتهم في استديو التحليل.

وقال ميدو خلال مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "On E"، أنه وزملاؤه حازم إمام ومجدي عبد الغني مستائين وفي شدة الحزن، معتبرًا ما حدث خيانة للأمانة وخطة لاستهداف شبكة قنوات "on".

وأضاف، أنه تم فتح تحقيق شامل من قبل إدارة القنوات لمعرفة المتسبب في هذا الأمر، مشيرًا إلى أن من قام بالواقعة هو أحد العاملين بالقناة الرياضية، لحصوله على أكواد النقل الخاصة بالبث، ونقل الحديث الذي دار بينهم وهم خارج الهواء.

وأكد ميدو، أن المقصود من ما حدث، هو هز صورة مجموعة قنوات "ON"، وليس التربص لأشخاص، مشيرًا إلى أن اعتذاره هو وكل زملاءه من مشاهدين ومتابعين القنوات، عن ما صدر منهم من إساءة، بالرغم من أنه فى حديث خاص.

وأوضح ميدو، أنه يجب الحرص الشديد، على الأكواد الخاصة بالنقل من قبل الإدارة، مضيفًا أن أحد الشركات التابعة لأحد القنوات المنافسة، قد قامت بعمل "10000 شير"، لمقطع الفيديو المسرب، وأنه سيتم التوصل إلى الفاعل قائلًا:"هذه خيانة للأمانة".