رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي : كان نفسى أطلع ضابط طيار

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لم يحلم يوما أن يكون رئيسا لجمهورية مصر العربية وإنما كان يحلم أن يكون ضابطا طيارا، ولذلك التحق بالثانوية الجوية بعد حصوله على الإعدادية.

 

وأضاف فى الحلقة التليفزيونية "رئيس وشعب 2018 للمخرجة ساندرا نشأت، أن التاريخ عندي هو اللقاء مع الله سبحانه وتعالى، وأنه يرغب فى أن يخلد فى التاريخ على أنه الرئيس الذى  اجتهد ,حمى شعبه وناسه فى ظروف صعبة.

 

وأشار إلى أن الوالد كان صاحب القرار والأم كانت مستشارة وحكيمة وصاحبة رأى ورشد حكيم.

 

وتعرض القنوات المصرية  اليوم الثلاثاء، الحلقة التلفزيونية "رئيس وشعب 2018" الذي كشفت المخرجة ساندرا نشأت عن البرومو الخاص بها الخميس الماضي، ويظهر فيه الرئيس السيسي مجيبًا على أسئلة للمخرجة السينمائية والمواطنين، حول فترة رئاسته الأولى.

 

يذكر أن المخرجة ساندرا نشأت حرصت في مرحلة ما بعد

ثورة 30 يونيو، على أن يكون لها دور إيجابي، وتستغل مهنتها في خدمة المجتمع، فبدأت بصناعة أفلام قصيرة بالتزامن مع المناسبات الوطنية، كان أولها "مصر جميلة" الذي حثت

 

 

فيه الشعب المصري على المشاركة في الاستفتاء على الدستور في 2014، وفي نفس العام أيضا صنعت فيلما آخر بعنوان "بحلم" تنقل فيه أمنيات وأحلام الشعب إلى الحاكم، وكان ذلك قبل انتخابات الرئاسة 2014، التي تنافس عليها الرئيس السيسي والمرشح السابق حمدين صباحي، وأخيرا أعلنت عن "رئيس وشعب" الذي تنقل من خلاله نبض الشارع إلى الرئيس.