عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفر المونديال يتكرر برعاية كوبر في كأس العالم 2018

كوبر
كوبر

شهدت مشاركة المنتخب الوطنى بكأس العالم 2018 عدة أخطاء فنية فادحة كان لها أثرها في توديع المنتخب لحلم المونديال المنتظر منذ 28 عام بشكل مؤسف أعاد إلى الأذهان زمن الخيبات الكروية المعهودة منذ عقود .

ولعل حلم المونديال كان الفرحة التى أسعدت ملايين المصريين خلال الشهور الماضية ، لتنطلق الصافرة ويخسر المنتخب كل مبارياته بالبطولة من خلال 6 أهداف في عرين الفراعنة مقابل هدفين بقدم صلاح.

 

كوبر يدافع فقط

من أبرز الأخطاء التى وقع فيها كوبر كان أتباعه خطة "الدفاع والهجمة المرتدة " ليشكل الفريق الأساسي أعتمادا علي خطة  يرأسها أحمد حجازى وعلي جبر في قلب الدفاع .. لتنطلق المباراة ويرتكز صلاح في نصف الملعب وباقي العشرة لاعبين أمام المرمى المصرى في صورة هزلية ألصقت بكوبر تهمة الجبن كما وصفه المعلق عصام الشوالي في المباراة الأخيرة .

 

"طلع مروان وأدينى رمضان"

وعلي الرغم من الخسائر المتكررة التى لحقت بالمنتخب المصرى ، الا أن كوبر كان عنيدا مصرا علي الفشل .. فخاض

الثلاث مباريات بنفس التشكيل ، حتى فرص التبديل كانت هى هى بتبديل مروان محسن المهاجم الوحيد برمضان صبحى في منتصف الشوط الثانى وإنزال "كهربا" بالدقائق الأخيرة .. والعزوف تماما عن شيكابالا "صانع ألعاب" والزامه الدكة طوال مباريات الكأس .

 

إهدار الفرصة الأخيرة

كانت فرصة المنتخب الأخيرة في مصالحة المصريين في مباراة السعودية عقب توديع كأس العالم للفريقان إلا أن لعنة الدقائق الأخيرة كانت بالمرصاد ..فخسر لقاء هدفان  مقابل هدف .. ليرتفع السؤال الأهم بتلك المرحلة " أين أتحاد الكرة من مهازل المنتخب ؟ ولماذ ترك كوبر هو الحاكم بأمره في أرسال صورة المنتخب أمام العالم بتلك الطريقة المؤسفة ؟"