رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فينش" يتوقع انتعاش السياحة بين مصر وإيطاليا

أرجع قنصل عام إيطاليا بالإسكندرية "ماريو فينش" سبب تراجع حركة السياحة بين مصر وإيطاليا خلال العام الحالي بسبب الأحداث الأخيرة التي مرت بها مصر، مؤكدا أن معدلات السياحة ستشهد طفرة كبيرة وغير مسبوقة خلال الشهور القليلة القادمة .

وقال ماريو خلال لقائه اليوم" الثلاثاء" مع نائب محافظ الإسكندرية اللواء إيهاب فاروق أنه سيقام بمدينة الإسكندرية أسبوع ثقافي إيطالي منتصف شهر أكتوبر المقبل يتضمن العديد من البرامج الثقافية والفنية الإيطالية .
ومن جانبه وصف نائب محافظ الإسكندرية اللواء إيهاب فاروق العلاقات المصرية الإيطالية بالممتازة مؤكدا تاريخية العلاقات بين البلدين والتقارب الكبير بين الحضارتين العريقتين .
وقال فاروق إن لإيطاليا علامات بارزة بمدينة الإسكندرية والتي تعتبر من ضمن تاريخ المدينة العريقة، مؤكدا ضرورة استثمار ذلك لتفعيل حركة السياحة بين الإسكندرية وإيطاليا خلال المرحلة القادمة .
واقترح فاروق إنشاء معرض دولي دائم علي أرض مدينة الإسكندرية يقام بالخبرة الإيطالية في مجال تصميم وإنشاء المعارض ويضم منتجات إيطالية وأخري أوروبية لتنشيط حركة التبادل التجاري بين الإسكندرية وإيطاليا بالأضافة إلي إنشاء سلسلة من المطاعم الإيطالية بالمدينة .