رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مصر للطيران" تفوز بجائزة أكثر الشركات نمواً في نقل الركاب

بوابة الوفد الإلكترونية

 شاركت مصر للطيران في رعاية معرض المنتجات المصرية المقام بمدينة مسقط بسلطنة عُمان في الفترة من 19 وحتى 25 مارس 2015، صرح بذلك الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأضاف الحفني «أن مشاركة مصر للطيران في المعرض جاءت بهدف المساهمة في فتح مجالات جديدة للاستثمار المشترك بين مصر وسلطنة عُمان ويعد فرصة متميزة لعرض المنتجات المصرية المختلفة بما يسهم في تنمية الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ويساعد علي تحقيق التكامل الاقتصادى المنشود، خاصة أن المعرض يحظى بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والسياسيين والشخصيات العامة ورجال الصحافة والإعلام بالوطن العربى».
وهذا وتقيم مصر للطيران جناحاً متميزاً داخل المعرض لإطلاع الجمهور على أحدث خدماتها وعروضها الترويجية المقدمة للعملاء وخاصة مع اقتراب فصل الصيف، وحرص العديد من الأشقاء العرب على زيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية والأثرية.
من ناحية أخري، صرح الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية قائلاً «إن حصول مصر للطيران مؤخراً علي جائزة أكثر شركات الطيران نمواً علي مستوي افريقيا في نقل الركاب من مطار مسقط الدولي لعام 2014 يعكس مدي اهتمام الشركة بتقديم مزايا وخدمات سفر جديدة لعملائها ما يضاعف أعداد المسافرين علي رحلاتنا، حيث قام السيد

حمود بن فيصل البوسعيدي، وزير الداخلية العُماني بتسليم الجائزة إلي عبدالهادي حسن النعناعي مدير إقليم مصر للطيران بمسقط خلال الاحتفال السنوي الذي نظمته سلطات المطار العماني نهاية شهر فبراير الماضي لتوزيع جوائز أفضل شركات الطيران العاملة في مطار مسقط الدولي».
وصرح شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري: «إن مصر للطيران تُسير حالياً 3 رحلات أسبوعياً إلي مدينة مسقط بسلطنة عمان أيام الأربعاء والخميس والجمعة ومن المقرر زيادتهم إلي 5 رحلات اسبوعياً اعتباراً من 1 يونية القادم حيث تشهد رحلات مصر للطيران من وإلي مسقط معدلات امتلاء تتراوح ما بين 70 و80% في الذهاب والعودة».
يأتى هذا في إطار الدور القومى الذى تقوم به الشركة الوطنية مصر للطيران في تعزيز أواصر وعلاقات التعاون التجارى والاقتصادى مع الدول العربية بما يخدم المصالح المشتركة للشعوب العربية.