مدير قصر الامارات ابو ظبى أهم المقاصد السياحية فى العالم

سياحة وسفر

الاثنين, 15 أغسطس 2011 08:40
مدير قصر الامارات ابو ظبى أهم المقاصد السياحية فى العالم بوجرا بيربرجولو مدير عام قصر الامارات
خاص - بوابة الوفد :

أكد المدير العام الجديد لفندق قصر الامارات ، بوجرا بيربرجولو ،ان ابوظبي اصحبت من اهم المقاصد السياحية في العالم بفضل المنتجعات والمرافق والخدمات السياحية الراقية

، مؤكداً ان تفوق ابوظبي جاء بفضل توظيف استثمارات ضخمة في هذا القطاع ليصبح احد روافد الدخل القومي ويضعها علي خارطة السياحة العالمية .

واكد علي اهمية الدور الذي تقوم به هيئة ابوظبي للسياحة ونجاحها في احراز السياحة المستدامة وجعلها من أهم الوجهات العالمية للسياحة والسفر ، معرباً عن امتنانه لتعينه في منصب المدير العام لفندق قصر الامارات  , وسلط الضوء على أحدث المشاريع لقصر الإمارات وحرصه على الانتهاء منها قبل نهاية العام الجاري.

وحول خطته للتطوير قال انه منذ أن تم افتتاح قصر الامارات في عام 2005 ، بقي القصر محافظا على أعلى المعايير الصناعة الفندقية في أبوظبي والمنطقة الخليجية والعربية .

وذكر انه في ظل العديد من المشاريع السياحية والعمرانية الجديدة القادمة في مدينة أبو ظبي نحن في قصر الامارات نسعي الي الحفاظ على مركزنا الأول في جميع أنحاء العالم من خلال الاستثمار بشكل أكبر على موظفينا والاستمرار في بتقديم أفضل العروض ، وتقديم أفضل الخدمات الفندقية على الصعيد العالمي  .

واضاف انه منذ وصوله قبل خمسة أسابيع ، قام هو وفريق العمل بقصر الامارات ببدء العمل بمختلف المشاريع التي سيعلن عنها قريبا مؤكدا انها تشكل نقلة نوعية في مسيرة تميز فندق قصر الامارات كواحد من افضل الفنادق في العالم .

وقال ان هدفنا هو التحسين والتطوير المستمر والذي يثبت أن قصر الامارات هو الفندق الأول علي مختلف المستويات ، ولكي ننجح في ذلك علينا أن نسعى إلى تطوير الاداء لدي فريق العمل ، والسعي الى الابتكار بالاضافة الى المراقبة الغذائية بانتظام ، وفحص المرافق الشاطئية بشكل يومي .

 وحول اهمية علاقات التعاون  بين فندق قصر الامارات وهيئة أبو ظبي للسياحة ، قال بوجرا بيربرجولو لدينا شراكه استراتيجية مع هيئة أبوظبي للسياحة التي تقوم بجهود جبارة لتطوير المنتج السياحي لابوظبي والترويج للامارة عالميا من خلال مكاتبها المنتشرة في اوروبا واسيا وجولاتها الترويجية الخارجية ومشاركاتها في

المعارض السياحية الدولية المتخصصة.

واضاف قائلا  أعتقد انه من خلال الادارة الفاعلة لهيئة أبوظبي للسياحة ، والتعاون الامثل معها فاننا سوف نحقق سويا التفوق في عالم الضيافة والتميز في امارة ابوظبي ، واكد علي اهمية الدور الذي تقوم به هيئة ابوظبي للسياحة بقوله  يمكننا أن نؤكد نجاحها في احراز السياحة المستدامة في مدينة أبوظبي وجعلها من أهم الوجهات العالمية للسياحة والسفر".

وعن اهمية دور شركة الاتحاد للطيران في تعزيز السياحة في ابوظبي قال اننا نعتز في قصر الامارات بالاتحاد للطيران الناقل الرسمي لدولة الامارات و الشريك الرئيسي لهيئة ابوظبي للسياحة لتفعيل حركة السياحة في ابوظبي .

واوضح ان هذه الشركة تلعب دورا مهما جدا في ربط ابوظبي والامارات بالعالم وتسهم في تطوير خطط قصر الامارات لجذب سياحة النخبة والترويج السياحي في العالم  .

وقال  اننا مع هيئة ابوظبي للسياحة و شركة الاتحاد للطيران نتحدث بلغة واحدة لخدمة النمو السياحي في ابوظبي وتقديم افضل الخدمات للزوار واضافة قيمة حقيقية لمفهوم السياحة الي الامارات بوجه عام .

وحول التحديات التي تواجهها صناعة الضيافة في ابوظبي اشار خلال حديثه عن قرب الانتهاء من تشييد منتجعات وفنادق جديدة في أبوظبي وقال "هناك تعاون بيننا وبين تلك المجموعة الجديدة من الفنادق في أبو ظبي ، والتي يجري بناؤها على الجزر الجديدة ، وأعتقد أن مشاريع التنمية الشاملة تسير بشكل جيد للغاية".

واضاف اننا نأمل من أنه خلال الإدارة الممتازة لهيئة أبوظبي للسياحة ، والسعي المتواصل لتطوير الاتحاد للطيران ، بأن  تكون أبوظبي واحدة من أفضل الوجهات في جميع أنحاء العالم  .

وقال  ان قصر الامارات سوف يواصل العمل والانتهاء قريبا من أحدث المشاريع داخل القصر وهو "مشروع المارينا" ، الذي يحتوي على 173 موقفا لليخوت ذات الاحجام المختلفة ، وقال انه تم  مارينا اليخوت بقصر الامارات

بطريقة رائعة وفريدة ، بالأسلوب المعاصر لمدينة أبو ظبي .

 وأضاف  إننا نعمل على التطوير المستمر للمنطقة المحيطة بالمارينا حيث سيكون لدينا عدد من المتاجر والقاعات الفاخرة وسيتم انشاء نادي اليخوت لقصر الإمارات في مبنى المارينا اضافة الي انشاء مركز لياقة بدنية جديد في منطقة المارينا .

وحول السقف الزمني لانجاز هذه المشروعات التطويرية داخل قصر الامارات اجاب  أود أن أقول أننا في المراحل النهائية لاستكمال تلك الخطط .

وأوضح بوجرا بيربرجولو بأن التحدي الحقيقي ، هو راحة العملاء وزوار منطقة المارينا في قصر الامارات ,  بقوله تعلمون جيدا بأن الضيوف لا يحبذون أن يكونوا في المارينا خلال فترة تشييد وبناء المرافق الجديدة  حول منطقة المارينا وحدائق القصر .

وبالنسبة للأنشطة الجديدة القادمة  لفندق قصر الامارات ، أشار الى المرحلة القادمة سوف تكون حافلة بالعديد من الاحداث الثقافية والفنية والرياضية ، وقال "نحن الآن في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة لاستضافة المعرض السنوي لليخوت في مارينا اليخوت بقصر الامارات

في شهر نوفمبر القادم ".

 وقال ان هذا الحدث الفريد من نوعه والذي يقام للمرة الاولي في قصر الامارات سيتجمع فيه العديد من مالكي اليخوت في المنطقة والعالم وتقديم المارينا بحلتها الجديدة اليهم في واحدة من اورع الاحداث البحرية والرياضية في العالم .

وقال سوف نستضيف في قصر الامارات أيضا أول مسابقة تنظمها شركة كمبينسكي   للعبة البولو التقليدية،  في أبو ظبي مطلع العام المقبل مشيراً الي انه تم الاتفاق مع  شركة متخصصة في تجهيزات لعبة البولو ، لتنظيم أول لعبة بولو تقليدية وبشكل سنوي في أبو ظبي لجلب عشاق اللعبة من مختلف انحاء العالم الي القصر والي ابوظبي .

واوضح بوجرا بيربرجولو بأن قصر الإمارات يسعي لاقامة أفضل معارض التحف والفنون في أبوظبي لاستقطاب جمهور النخبة من الضيوف والزوار من الامارات والعالم .

 واضاف يستعد قصر الامارات حاليا لاقامة معرضين مثيران جدا للاهتمام ، الأول للتماثيل الفنية العريقة والتحف التاريخية والآخر معرض يلتقي فيه نخبة من أفضل الرسامين  من جميع أنحاء العالم  ويشتمل هذا المعرض علي  أعمال  فنية عالية القيمة وكذلك فنون الرسوم على الجدران.

واشار  بوجرا بيربرجولو  خلال حديثه بالقول  ان قصر الامارات سوف يواصل استضافة المزيد من الأحداث السنوية سواء الرياضية او الفنية و التي تحقق نجاحا كبيرا لمواصلة دوره الريادي الذي بدأه عام 2005 في هذا المضمار.

واضاف  لن يقوم قصر الامارات باستضافة الحفلات موسيقية بعد الآن ، لأنه كما تعرفون سيتم عرضها جزيرة ياس التي تستضيف اهم سباقات الفورمولا 1 الابرز والاهم في العالم  ، ولكن سيكون لدينا حفلات الموسيقى الكلاسيكية والباليه المثيرة للاهتمام ، والتي ستتم خلال أشهر الشتاء القادم  .      

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار