رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محلب يتفقد مطار شرم الشيخ وقاعة المؤتمرات

سياحة وسفر

الخميس, 12 مارس 2015 07:40
محلب يتفقد مطار شرم الشيخ وقاعة المؤتمرات
القاهرة ـ بوابة الوفد ـ فاطمة عياد:

قام المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بجولة تفقدية لمطار شرم الشيخ، سيرًا على الأقدام رافقه فيها الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

تفقد محلب صالة الوصول رقم 1، والجمارك، والجوازات، وقد أبدى إعجابه الشديد بإحدى النوافير التي كانت معطلة، عدة سنوات وطالبت إحدي الشركات لإصلاحها بمبلغ 870 ألف جنيه، وقد قام عدد 8 عمال بإصلاحها بتكلفة 10 آلاف جنيه فقط.
وأبدى رئيس الوزراء إعجابه وانبهاره وقال"أراهن على العامل المصري، فليس له مثيل في أي مكان آخر" كما قام رئيس الوزراء ومرافقيه بالسير على الأقدام حتى بوابات المطار، وقام بشكر الضباط والجنود على حمايتهم والتزامهم في العمل.
كما قام بتفقد ميدان السلام وأيقونة السلام، وقال نحن نستطيع أن نفعل ما نريد فالعامل المصري هو الأكفأ عالميا، وكانت أعمال الميدان التي أقيمت

على مساحة 70 ألف متر، تشمل أطول رمز للسلام في العالم، ومسرحا مكشوفا، ولاند اسكيب، ونافورة مضيئة، ولم يستغرق العمل إلا 65 يوما فقط.
وتفقد محلب والدكتور أشرف سالمان وزير الاستثمار، قاعة المؤتمرات لإبداء الملاحظات الأخيرة، وأكد أنه يأمل أن يحقق المؤتمر الاقتصادي الأمل المرجو منه، حيث يتوقع توفير مليارات لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، كما أضاف أن مصر تحتاج لوقوف الأشقاء العرب بجانبها، كما أوضح أن هناك العديد من المشروعات المتعددة والمختلفة، والتي ستطرح في المؤتمر، من خلال رؤية عصرية مدروسة حتى عام2030.

 

أهم الاخبار