رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميناء سفاجا يستقبل 506 معتمرين

سياحة وسفر

الثلاثاء, 10 مارس 2015 09:31
ميناء سفاجا يستقبل 506 معتمرين
القاهرة – بوابة الوفد:

استقبل ميناء سفاجا البحرى اليوم 506 معتمرين قادمين من ميناء "ينبع" السعودي على متن العبارة "أمانة" بعد أداء مناسك العمرة.

صرح بذلك المتحدث الإعلامي بهيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى ، اليوم "الثلاثاء" ، وقال إن سلطات ميناء سفاجا بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تقدم كل التسهيلات للمعتمرين خلال رحلات العمرة.
وأضاف أن ميناء سفاجا يشهد حاليا ارتفاعا في حركة تداول الحاويات البضائع حيث شهد وصول 192 شاحنة بضائع بوصول العبارة "بوسيدون" وعلى ظهرها 89 شاحنة

بضائع ، والعبارة "نما أكسبريس" وعلى ظهرها 61 شاحنة بضائع ، والعبارة "طابا" وعلى ظهرها 42 شاحنة بضائع ، فيما شهد الميناء مغادرة 50 شاحنة بضائع إلى ميناء "ضبا" السعودي على ظهر العبارة "الحرية".
وفي سياق متصل ، أكد المتحدث الإعلامى أن ميناء "الزيتيات" بالسويس استقبل السفينة "أرزو جاز" و على ظهرها 6 آلاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء "ينبع" السعودي ،
كما غادر ميناء "بورتوفيق" بالسويس السفينة "الفيروز" و على ظهرها 6 آلاف طن بضائع عامة و سيارات متجهة إلى ميناء "جدة" السعودي.
وأضاف المتحدث باسم موانئ البحر الأحمر أن ميناء "بورتوفيق" شهد أيضا مغادرة السفينة " أم أس سي بولا " و على ظهرها 173 حاوية بوزن 4191 طن بضائع عامة متجهة إلى ميناء "الملك عبد الله" بالسعودية.
وقال إن ميناء "الأدبية" بالسويس استقبل السفينة "ثيرسيا ساكسيز" وعلى ظهرها 9 الاف و800 طن زيوت قادمة من ميناء "جدة" السعودي ، وغادر الميناء السفينة "نور" وعلى متنها 4 آلاف طن بضائع عامة متجهة إلى ميناء "بورتوفيق" بالسويس لاستكمال الشحن.

أهم الاخبار