عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممثلو البنك الدولي يزورون مشروعات مشتركة مع الطيران المدني

بوابة الوفد الإلكترونية

يقوم ممثلو البنك الدولي للبناء والتنمية  بزيارة المشروعات التي يشارك في تمويلها بقروض مع وزارة الطيران المدني خلال زيارتهم جمهورية

مصر العربية في الفترة من 9 إلى 12 فبراير الجاري ومن بينها مشروع مبنى الركاب رقم 2 الذي يتم تنفيذه، ومن المخطط افتتاحه قبل نهاية العام الحالي بطاقة استيعابية 7٫5 مليون راكب سنويا وسوف يلتقي الوفد خلال الزيارة بالطيار حسام كمال وزير الطيران المدني والدكتور محمود عصمت رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وعدد من المسئولين بالمطارات .. الوفد برئاسة خوسيه لويس رئيس الإدارة الدولية للنقل بالبنك الدولى ويرافقه السيد أوليفي لوبير المدير التنفيذي للنقل بالبنك الدولى عن أفريقيا والشرق الأوسط..
جدير بالذكر أن بعثة البنك

قد قامت بزيارة مطار القاهرة في شهر نوفمبر 2014 بوفد ضم خبراء في المجالات الفنية والهندسية والتعاقدية والمالية والبيئية لمتابعة تنفيذ مشروع مبني الركاب رقم 2 حسب المخطط الزمني والوقوف علي مدي التقدم في انجاز المشروع وأشادت بالمخطط الاستثماري (لمشروع الايربورت سيتي) الذي سيتم عرضه في المؤتمر الاقتصادي الدولي المزمع عقده بشرم الشيخ خلال شهر مارس المقب... كما أشادت بالدراسات الخاصة بزيادة القدرات الاستيعابية للمطارات وتطوير البضائع وسياسات النقل الجوي.