رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مبادرة لتنشيط السياحة بأسوان

سياحة وسفر

الأربعاء, 28 يناير 2015 18:25
مبادرة لتنشيط السياحة بأسوان
أسوان – بوابة الوفد

نظمت الإدارة العامة للتعليم الفني بأسوان مبادرة لتنشيط السياحة بعنوان "مصر بخير" تحت رعاية محافظ أسوان مصطفى يسري وبمشاركة 60 طالبا وطالبة داخل معبد فيلة بأسوان.

صرح بذلك مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان محمد حواتي، وأشار إلى أن الهدف من تنفيذ هذه المبادرة هو تنشيط السياحة ونشر رسالة للعالم كله بأن مصر كانت وستظل دائما واحة السلام وبلد الأمن والأمان.

وأكد أنه سيتم تنفيذ مبادرة أخرى في 19 فبراير القادم بجزيرة النباتات بعنوان "مصر بخير 2" وفي 2 مارس القادم بمعبد كوم أمبو بعنوان "مصر بخير 3" ، يأتي ذلك في إطار مساهمة التعليم في خدمة المجتمع المحلي والسعي لعودة الحركة السياحية مما سيعود بأثر إيجابي علي سوق العمل وتوفير فرص حقيقية للشباب.
من جانبها ، أوضحت نادية حمدنا الله مديرة الإدارة العامة للتعليم الفني أن الطلاب المشاركين في المبادرة قاموا بتقديم فقرات فرعونية ونوبية وأغاني وطنية داخل معبد فيلة حاملين لافتات ترحيب بالزائرين والسائحين بأكثر من لغة ضمت " تحيا مصر ، ومصر بلد الأمن والأمان ، وأهلا وسهلا بكم في مصر".
وأشارت إلى أنه تم استحداث وحدة تيسير الانتقال إلي سوق العمل بالإدارة في يونيو الماضي بهدف ربط خريجي التعليم الفني بسوق العمل وتشغيل الشباب عن طريق تدريبهم وتأهيلهم لشغل الوظائف المختلفة.
 

أهم الاخبار