كارجو سبوت نظام شحن جديد فى طيران الخليج

سياحة وسفر

الاثنين, 08 أغسطس 2011 19:13
خاص– بوابة الوفد:

طرحت شركة طيران الخليج نظاما جديدا "كارجو سبوت" لادارة نظم نقل البضائع الحديث ، يتضمن ادارة متكاملة لنقل البضائع من نقطة البداية عند حجز التذاكر ، والتسعيرة ، والمبيعات والمحاسبة ، والقيام بعملية خدمات العملاء وحتى النقطة الاخيرة بشكل متكامل لادارة الاعمال. قال مدير أول الشحن الجوي بشركة طيران الخليج روري بلاك ان عرض نظام "كارجو سبوت" هو مهم جدا لتطوير وتنمية نظام الشحن الجوي بشركة طيران الخليج، ونحن نهدف الى تعزيز حضور الشركة فى عمليات الشحن، فضلا عن تقديم افضل الخدمات الى العملاء واستمرار تحسين العمليات الاعتيادية.
واضاف إن النظام الجديد هو أكثر ملاءمة للمستخدمين من الانظمة السابقة. سيتمكن عملائنا

من حجز البضائع بطريقة اكثر سهولة، كما ستكون للعملاء قدرات للتخطيط ستمكنهم من الاختيار الانسب لرحلات الطيران وحمولات الشحن المباشرة. كما سيكون النظام قابلا للاستجابة بسرعة لمتطلبات العملاء وتوصيل البضائع بفترة زمنية سريعة عبر محطة البحرين، ويعتبر هذا النظام مهم جدا بشكل خاص للعملاء الذين ينقلون شحنات ذات قيمة عالية، وكذلك البضائع القابلة للتلف .
واكد  روري ان النظام الجديد سيعطينا الكثير من المميزات لتشغيل أكبر شبكة طيران في منطقة الشرق الأوسط، وتجعلنا قادرين على الحركة عبر اي مركز فى منطقة الخليج. وهذه ميزة
تجارية كبيرة لخدمة العملاء من أوروبا وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى لنقل البضائع من والى هذا الاسواق.

وعلق د. جاسم حاجي، المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بالانابة لطيران الخليج قائلا: يعد هذا إنجاز آخر لشركة طيران الخليج، نحن نسعى جاهدين لتقديم حلول الأعمال بشكل متكامل من خلال نشر التقنيات المبتكرة التي من شأنها دعم وحدات أعمالنا. قبل تنفيذ نظام كارجو سبوت ، تأكدنا من أن النظام يلبي جميع متطلباتنا مثل اختبار قبول المستخدم ، والتجريب ، وبيانات الهجرة، والأهم من ذلك تدريب عمال الشحن في جميع أنحاء العالم، لقد تم الانتهاء من العملية برمتها في الموعد المحدد. "

وقال جيمس فيرنانديز ، نائب رئيس المبيعات والتسويق لشامب كارجو سبوت مجموعتنا كارجو سبوت هي احد الأعمال الرئيسية وقاعدة عملائنا المتنامية حيث تضمن الابتكار المستمر بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

أهم الاخبار