رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"السياحة" تستضيف وفداً صحفياً يونانياً

سياحة وسفر

الجمعة, 19 ديسمبر 2014 09:17
السياحة تستضيف وفداً صحفياً يونانياً
كتبت - فاطمة عياد:

  تستضيف وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحي وفداً صحفياً يونانياً يضم ممثلي كبرى الصحف والمجلات اليونانية لزيارة مصر خلال الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر الجاري بكل من القاهرة والإسكندرية والأقصر.

قال وزير السياحة، هشام زعزوع، إن أهمية تلك الرحلة التعريفية للوفد اليوناني تأتي للوقوف على مدى ما تتمتع به مقاصدنا السياحية من أمان ونقل الصورة الحقيقية

لمجريات الأمور في مصر للخارج من خلال كتاباتهم وآرائهم في وسائل الإعلام المختلفة بما يسهم في الترويج السياحي لمصر وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري.

أشار الوزير إلى أن الجهات الأمنية اتخذت من التدابير والإجراءات الاحترازية ما يكفل أمن وأمان السائح في المقاصد السياحية المختلفة.

 أضاف زعزوع أن المناطق السياحية، خصوصاً منتجعات البحر ألأحمر والأقصر وأسوان، آمنة ونرحب بزيارات ممثلي وسائل الإعلام ومنظمي الرحلات من الدول المصدرة للسياحة لزيارتنا والوقوف على الأوضاع الأمنية الحقيقية لمقاصدنا السياحية.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة للترويج للمقصد السياحي المصري، خصوصاً في السوق اليونانية التي تأمل وزارة السياحة في الحصول على نصيب منها في ظل التطور الايجابي الذي تشهده العلاقات المصرية اليونانية بعد زيارة رئيس الوزراء اليوناني لمصر في نوفمبر الماضي.

 

أهم الاخبار