عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فندق "جميرا شاطئ المسيلة" بالكويت يطلق عروض رأس السنة

بوابة الوفد الإلكترونية

تتواصل استعدادات فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت لينعم ضيوفه بتجربة استثنائية للاحتفال باستقبال العام الجديد.

يقدم الفندق لضيوفه في 24 و25 ديسمبر فرصة الاستمتاع بقائمة طعام فاخرة بهذه المناسبة مع العائلة والأصدقاء في أجواء تزخر بالفخامة يوفرها مطعم المأكولات البحرية “سالت” أو مطعم الاستيك “بيبر” الذي يقدم أشهى أنواع الستيك في الكويت.
ومن أجل احتفالات لا تُنسى برأس السنة يقدم المنتجع الشاطئي الفاخر لضيوفه عرضا مميزا لشخصين بسعر 177 دينارا كويتيا حيث يمكنهم الإقامة لمدة ليلتين في غرفة ديلوكس لاستقبال أول لحظات العام الجديد 2015 مع تناول أطيب الأطباق الإيطالية على الشاطئ في مطعم “أوليو” الذي يقدم بوفيه يزخر بأشهى المأكولات أو يمكنهم الاستمتاع في بوفيه فاخر ومحطات للطهي المباشر

في “جاردن كافيه”.
ويمكن للضيوف أيضا اختيار الإقامة في غرف الجراند ديلوكس واستقبال العام الجديد في وجهات فاخرة لتناول الأطعمة والمشروبات سواء في مطعم “سالت” أو “بيبر”، وسعر هذا العرض 277 دينارا كويتيا لشخصين.
ويشمل العرض كذلك إفطارا مجانيا لشخصين وخدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي” والدخول إلى “لاونج النادي التنفيذي” إلى جانب ذلك يحصل الضيوف عند شرائهم قسائم الهدايا مباشرة من المنتجع الصحي “تاليس سبا” على خصم بنسبة 20% على أي من العلاجات أو جلسات المساج التي يختارونها.