رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لشركة تروبيكانا

عامر جروب تنجح في إضافة توكيل مطاعم "أوشن باسكت

سياحة وسفر

الأحد, 14 ديسمبر 2014 07:38
عامر جروب تنجح في إضافة توكيل مطاعم أوشن باسكت
كتبت ـ فاطمة عياد:

عقب إعلان منصور عامر رئيس مجلس إدارة عامر جروب أنقسام الشركة من أجل المزيد من التوسع وإضافة مشروعات جديدة في ظل النمو السريع لشركات المجموعة بدأت شركة تروبيكانا إحدي شركات عامر جروب توسعاتها وإضافة توكيلات جديدة لها لتؤكد للجميع أن عامر جروب تسير نحو اعتلاء القمة في مصر.

وهذا ما أكده علاء سماحة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تروبيكانا، مضيفاً أن الشركة قامت بتوقيع عقد جديد لتوكيل سلسلة مطاعم « أوشن باسكت»، وهي واحدة من كبري سلاسل مطاعم جنوب أفريقيا والتي تتميز بوجود 189 فرعاً في 11 دولة في جنوب أفريقيا ونيجيريا ودبي وكندا وعدد كبير من دول أوروبا.
وتم الاتفاق علي افتتاح 7 فروع لمطاعم أوشن باسكت في معظم مناطق القاهرة كمرحلة أولي خلال السنوات الخمس القادمة بالإضافة إلي افتتاح فروع في كافة منتجعات بورتو وسيتم افتتاح الفرع

الأول في بورتو كايرو مول في التجمع الخامس في الربع الأول من عام 2015.
يذكر أن مطاعم أوشن باسكت يعد واحداً من أكبر مطاعم جنوب أفريقيا تم إنشاؤه عام 1995 ويتميز بتقديم مجموعة مختلفة من أطباق الأسماك والسوشي  والعديد من الأطباق الشهية التي تتم مخاطبة كل أفراد الأسرة بها، أيضا تتميز مطاعم «أوشن باسكت» بمخاطبة الأطفال وتقديم  أطباق شهية خاصة بهم وهو ما يميز هذه المطاعم بجانب تقديم الأطباق ذات الأحجام الكبيرة.
يعتبر «أوشن باسكت» أحد مطاعم المأكولات البحرية المفضلة في جنوب أفريقيا، وهو يشتهر بأجوائه العائلية البسيطة. وسيتيح المطعم لزواره الاختيار من ضمن قائمة واسعة ومتنوعة من المأكولات البحرية التي يقدمها نظيره في جنوب إفريقيا بما فيها تشكيلة أطباق
الجمبري المتبل  بزبدة الثوم والليمون قبل شوائه، وأطباق المحار والأسماك الطازجة الشهية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من مقبلات البحر الأبيض المتوسط، وأطباق السوشي المميزة.
وأكد سماحة أن التعاون مع أوشن باسكت - سلسلة المطاعم الشهيرة في جنوب أفريقيا - بغية تعزيز حضورها مصر، وتشتهر هذه السلسلة بجودة مأكولاتها البحرية وتوفير أفضل قيمة ممكنة لعملائها، ما يتيح لها تلبية الطلب على المأكولات البحرية في المنطقة
كما أن «أوشن باسكت» تمكنت من ترسيخ مكانتها بعد فوزها بالعديد من الجوائز المرموقة التي تعتمد على تقييم العملاء بما فيها جائزة خيارات الترفيه، وجائزة أفضل المأكولات البحرية في جوهانسبورج على مدى الأعوام العشرة الماضية، فضلاً عن جائزة احسن اختيار القراء لأفضل مطاعم المأكولات البحرية التي يقدمها موقع «ذا ستار» الإلكتروني للأعوام الخمسة الماضية على التوالي.
وقد قام علاء سماحة رئيس مجلس إدارة تروبيكانا بتوقيع العقود والاتفاق علي جدول زمني لافتتاح سلسلة المطاعم في القاهرة.
وأكد أن الشركة ماضية في الحصول على المزيد من العلامات التجارية وعام 2015 سيشهد المزيد من العقود والتوكيلات الجديدة الخاصة بسلاسل مطاعم علامية لها قبول في السوق المصري.

أهم الاخبار