انطلاق معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص

سياحة وسفر

الاثنين, 08 ديسمبر 2014 18:21
انطلاق معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص
وكالات

انطلقت اليوم فعاليات معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص الذي يُقام في مطار آل مكتوم الدولي بدبي ورلد سنترال في الفترة من 8 ولغاية 10 ديسمبر الجاري.

معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص يقدم عرضاً ثابتاً لأحدث طائرات رجال الأعمال
ويعد معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص الحدث الأهم في مجال الطيران الخاص في الشرق الأوسط، والذي يحضره المهتمين بتأجير الرحلات وطائرات رجال الأعمال وكبار الشخصيات وبيعها وشرائها وتشغيلها وصيانتها.
كما يشمل الحدث عرضاً ثابتاً لأحدث طائرات رجال الأعمال وسيشاهد زوار معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص 2014 عن قُرب حوالي 50 طائرة في العرض الثابت والعديد من تلك الطائرات تتواجد في المنطقة للمرة الأولى.
وتعرض “طيران الإمارات” طائرتها الإيرباص A319 كما تعرض شركة “بومباردييه” طائرة تشالنغر 650 وتشالتغر 350 كما سيتم عرض أسرع طائرة نفاثة لرجال الأعمال في العالم من شركة “جلف ستريم” وهي طائرة

G650 ER التي تترقبها الأسواق حالياً.
وتقدم “ايرباص” طائرة رجال الأعمال ايرباص ACJ319 فيما تعرض شركة “داسو” طائرتين اثنتين هما فالكون 7X وفالكون 900LX.
وأفاد المتحدث الرسمي لاتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال افريقيا “ميبا” بأن المعرض سيركز على النمو المتوقع للقطاع في المنطقة مشيراً إلى أن أكثر من 400 شركة عارضة من 45 دولة تشارك في المعرض.
وأضاف أنه في ضوء معدلات النمو الحالية من المتوقع أن تحقق أعمال القطاع قفزة كبيرة في المنطقة خلال السنوات المقبلة بمعدل سنوي مركب يزيد على 9.4% خلال العامين المقبلين.

 

أهم الاخبار