رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس المصرية للمطارات يتفقد الغردقة الدولي

بوابة الوفد الإلكترونية

قام الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات بزيارة تفقدية لمطار الغردقة الدولي للوقوف علي اللمسات الأخيرة قبل الافتتاح الذي سيتم تحديد موعده

والتشغيل الفعلي له بالتنسيق مع الدكتور محمود عصمت رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار حسام كمال وزير الطيران المدني. وقال «محجوب» إن الزيارة التي قام بها تأتي في إطار المتابعة الميدانية ومشاهدة ما تم التوصل اليه من انتهاء أعمال مبني الركاب الجديد لعرضه ومناقشته مع كل من رئيس القابضة ووزير الطيران.
يذكر أن «محجوب» أثناء تواجده بالمطار قام بالمرور علي صالات السفر والوصول بمبنى الركاب رقم 1 للاطمئنان علي سير العمل بالمطار وحركة السفر والوصول وسهولة ويسر التعامل مع الركاب كما التقي العاملين بالمطار

ودعاهم الي استمرار العمل بكفاءة والسعي لإعلاء مكانة الشركة التي يمثلها كافة الكوادر البشرية العاملة بالمقر والمطارات التابعة.
كان «محجوب» قد قام بزيارة لمطار شرم الشيخ الدولي الخميس الماضي ورافقه فيها هشام سلامة رئيس قطاع الأمن بالشركة لمتابعة العمل في صالتي السفر والوصول وكيفية التشغيل الآمن للمطار وشاهد بعض المشروعات القائمة والتقي العاملين وشرح السياسة والخطط والأهداف العامة للشركة واستمع الي آرائهم ومقترحاتهم ومتطلباتهم ووعد بحلها في حدود الامكانيات المتاحة للشركة.