زارتها 66 مرة فى 7 سنوات

"كارلا" تعشق الغردقة.. وطبيعتها الساحرة

سياحة وسفر

الأحد, 26 مايو 2013 11:02
كارلا تعشق الغردقة.. وطبيعتها الساحرةكارلا
كتبت - فاطمة عياد:

«كارلا» سائحة هولندية في الخمسينيات تعشق مصر، زارت الغردقة أكثر من 66 مرة وأقامت خلالها في فنادق «صن رايز» و«مملوك» و«كريستال بي».

تقول «كارلا»: أنا عاشقة لمصر، أشعر أنني وسط عائلتي، فالجو جميل والشمس أكثر من رائعة، وأشعر وأنا في الغردقة براحة نفسية.. وتقول: إنها زارت شرم الشيخ مرتين، ولكنها تفضل الغردقة، كما زارت جميع المعالم السياحية بالغردقة.
قالت «كارلا»: لدينا السياحة وإنها تشعر بالحزن الشديد الآن بسبب التغيرات

التي طرأت علي مصر بعد الثورة وتحديداً الافتقاد إلي الأمن والأمان، الأمر الذي يجعلها تخاف الخروج ليلاً، وتصطحب معها «سوزان» إحدي العاملات بالفندق خوفاً من تعرضها للسرقة، خاصة ما تسمعه من انتشار سرقة حقائب السيدات والموبايلات.
وأكدت «كارلا» أن هذه الظواهر غريبة علي المجتمع المصري، وتذكر أنها كانت تخرج ليلاً بعد منتصف الليل تطوف شوارع الغردقة
بمفردها دون خوف ولكن الأمر اختلف الآن.
وتضيف «كارلا»: رغم هذا الخوف لدي إصرار شديد علي الحضور شهرياً إلي الغردقة للاستمتاع بالشمس والجو الجميل، مشيرة إلي أنها غادرت القاهرة قبل الثورة المصرية بيومين، وكانت سعيدة بها ولكن ما تشاهده الآن يجعلها حزينة.
وتقول «كارلا»: أنا دائمة أكرر الزيارة، ولكن ابني الذي يبلغ من العمر 28 عاماً ويعمل في تجارة السيارات لم يزر الغردقة سوي مرتين.
الغريب أن «كارلا» لا تفضل نزول البحر، ولكنها تستمتع بالشمس فقط وتواصل جولاتها المكوكية شهرياً عدا شهري يونيو وأغسطس بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.
 

أهم الاخبار