رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

استمتع بإجازتك فى فندق صن رايز أكوا چوى الغردقة

سياحة وسفر

الاثنين, 18 أبريل 2022 19:13
استمتع بإجازتك فى فندق صن رايز أكوا چوى الغردقة مدينة الغردقة

اكتشف كنزًا من السعادة والمتعة فى قلب مدينة الغردقة فى فندق صن رايز أكوا چوى المطل على أجمل شواطئ المدينة. لمياهه النقية فيروزية اللون. يأخذ الفندق شكل الجزيرة نظرًا لأن المياه تحيطه من أغلب الجوانب مما يعطيه شكل أروع خاصة مع المناظر الطبيعية والمناطق الخضراء التى تغطيه بشكل كلى.

يوفر فندق صن رايز أكوا چوى العديد من الأنشطة فى مختلف المجالات وذلك يجعله الاختيار

الأمثل لجميع الفئات العمرية عند أخيارهم لمكان قضاء إجازتهم. النادى الصحى والرياضى والملهى الليلى من أمثلة الأنشطة المناسبة للكبار، أما عن الأطفال فيقدم الفندق ناديًا مخصوصًا لهم وبه أنشطة متنوعة مثل الرسم والطبخ وتعلم اللغات الإنجليزية والألمانية وغيرهم. يشترك جميع الأعمار فى إمكانيتهم للاستمتاع بالملاهى المائية الكبيرة واليوجا فى بداية كل صباح
والعروض الفنية المختلفة على مدار اليوم.

تختلف الغرف فى مساحتها وإطلالتها لتناسب جميع الأذواق والرغبات فمنها المناسب لفرد واحد او اثنين ومنها العائلى وأيضًا منها المطل بشكل مباشر على البحر أو حمام السباحة والمطل على الحديقة. يمكنك أن تنغمر فى أشهى الأطباق العالمية ذات الجنسيات المختلفة؛ منها الإيطالى والمصرى والآسيوى واليونانى وغيرهم، جميعهم مدارون من أكفأ الطهاة المخصصين.

لا تفوت فرصة الاستمتاع بكل هذا وأكثر واتصل الآن بـ١٦٠٣٢ واحجز مكانك فى فندق صن رايز اكوا چوى، حيث رخاء واستمتاع وسعادة لا مثيل لها.

 

أهم الاخبار