عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجموعة بيك الباتروس تعلن افتتاح ٣ منتجعات جديدة بمرسى علم

 مجموعة بيك الباتروس
مجموعة بيك الباتروس للفنادق

أعلنت مجموعة بيك الباتروس للفنادق التى يملكها رجل الأعمال كامل أبو على عن افتتاح ٣ منتجعات بمرسى علم الساحرة وهى تنتمى لفئة منتجعات الصفوة بأطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر وهى منتجع الباتروس بالاس بورت غالب ومنتجع الباتروس ساند بورت غالب ومنتجع الباتروس أويسس بورت غالب..

إذا كنت ترغب فى اكتشاف جمال مرسى علم وما يحيط بها من مناطق خلابة وفى الوقت نفسه تعيش حياة ملكية فى عطلتك القادمة سيكون منتجع الباتروس بالاس بورت غالب خيارك الأساسى يتكون المنتجع الذى صمم على طراز معمارى ملكى من ٣١١ غرفة وجناح فاخر بإطلالة متنوعة ما بين البحر ومرسى يخوت بورت غالب الدولى ويحتوى المنتجع أيضًا على ٧ مطاعم وبارات عالمية وبالطبع يشمل أفخم الأندية الصحية والرياضية على مستوى البحر الأحمر كلها مما يضفى الرفاهية التامة على إقامتك..

ويبعد المنتجع فقط ٣ دقائق من مطار مرسم علم الدولى ويضم المنتجع أكبر مركز مؤتمرات عالمى بالبحر الأحمر يشمل قاعة مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية والتى تسع لأكثر من ٣000 فرد وأيضًا على ١٦ قاعة ملحقة للاجتماعات مزودة بمركز للترجمة ومنطقة باركينج خاصة وأيضًا منطقة خاصة لتجهيز الحفلات والمؤتمرات الدولية مما يجعل من مرسى علم مقصد لسياحة رجال الأعمال والمؤتمرات الدولية والحفلات العالمية.

وينفرد منتجع الباتروس ساند بورت غالب بعدد غرف ٣٤٧ غرفة وجناح فاخر

بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات العالمية بإطلالة مباشرة على مرسى يخوت بورت غالب العالمى الذى يسع لأكثر من 1000 يخت علی الطراز العالمی..

ويأتى منتجع الباتروس أويسس بورت غالب بإطلالة مباشرة على منطقة اللاجون العالمية مما يضيف جوًا من الاسترخاء والرفاهية ويتكون المنتجع من ٢٩٢ غرفة وجناحًا فاخرًا ومجموعة من حمامات السباحة الخلابة..

وصرح رجل الأعمال كامل أبو على بأن المجموعة تحتفل بعيدها السنوى الثلاثين هذ العام وتأتى استثماراتها بمرسى علم تماشيًا مع سياسة الدولة فى الاهتمام بمقاصد مصر السياحية على طول ساحل البحر الآحمر وإيماننا منها بأن مرسى علم استطاعت أن تحفر اسمها من ضمن أفضل الوجهات السياحية المصرية العالمية حسب مواقع السياحة العالمية وجذبت ملايين السياح إليها لجمال شواطئها ومناظرها الطبيعية الرائعة ولتعدد أنماط السياحة فيها من ترفيهية و شاطئية ورياضية وعلاجية وسياحة رجال الأعمال والمؤتمرات...