عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نوّاف الجامع: شغفه في السّفر دفعهُ لافتتاح شركَتهُ الخاصة

نوّاف الجامع
نوّاف الجامع

إذا كنتَ من روّاد السّياحة والسّفر لابدّ أنك صادفت اسم نوّاف الجامعNawaf Aljamea، أحد أبرز المستثمرين في قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية، الرجل الطّموح العاشق للسفر الذي بدأ رِحلته بالعمل في وكالة سفريات، وصولاً إلى افتتاح شركته الخاصة بالسّياحة والسفر.

أصبح بعمله الجاد واجتهاده مشرفاً ثمّ مدير فرع لتكون مكانته الأخيرة قبل افتتاح شركته وبدئه بالاستثمار مدير إقليمي في المملكة العربية السّعودية.

وُلد نوّاف الجامع عام 1980م، في مدينة الظهران في المملكة العربية السعودية، بتوق للسّفر جعله يزور 44دولة حول العالم، حيثُ زار دولاً تتجاوز عدد سنوات عمره 41عاماً.

تخرّج من جامعة الملك فيصل بتخصص إدارة الأعمال.

تيتانيوم للسفر والسّياحةTitanium Travel&Tourism شركة رائدة متكاملة الخدمات

يقع مقر شركته"شركة تيتانيوم للسفر والسياحةTitanium Travel &Tourism" في محافظة الخبر في المنطقة الشرقية، بفرعها في مدينة الاحساء، والتي سُرعان ماأثبتت جدارَتها وريادتها في مجال السياحةوالسفر، حيث تتسم بتنوع خدماتالسياحة والسفر التي تقدمها وشموليتها، مما ساهم في بناء الولاء لدى عملائِها.

لاتقتصر رحلات شركة تيتانيوم على الرحلات السياحية، بل أيضاً رحلات السّفاري، والرحلات البحرية، التعليمية، وحتى العلاجية، كما تقدم كافة الميزات المرتبطة بها من

حجز تذاكر الطيران، تأمين النقل، والعروض الخاصة الجذابة على شهر العسل وحجوزات الفنادق، المنتجعات، وغيرها من الخدمات التي تؤمن سهولة وراحة تامة للعميل.

وهكذا تميزت شركة تيتانيوم بإدارة "نواف الجامع" بتكامل خدماتها، وأسعارها المنافسة.

السفر وفق رؤية نواف الجامع ثقافة لدى المجتمع السعودي

يؤكد الجامع أن الرحلات الدولية في المملكة الآن لم تعد مخاطرة لأنّ معظم الوكالات تنهي جميع الإجراءات قبل موعد الرحلة بفترة قصيرة،بعد التأكد أن الرحلة لن تتوقف بسبب ظرفٍ طارئ، ويختم قائلا بتوق واضح للسفر خلال جائحة كورونا «قريبا ستنطلق الطائرات من المملكة نحو وجهاتها الدولية، منهية فترة إغلاق طويلة، وغالبا سأكون على متن أحدها، مع عشرات من عشاق السفر السعوديين الذين يحملون توقا لاستكشاف مختلف دول العالم».