رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسيير 223 رحلة إلى الأقصر وأسوان بأسعار مخفضة

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت شركة مصر للطيران فى تفعيل مبادرة تنشيط السياحة الداخلية، والتى تم الاتفاق عليها مؤخراً بين وزارتي الطيران المدنى والسياحة، وذلك للترويج السياحى لمصر وتنشيط حركة السياحة الداخلية خاصة فى منطقة جنوب الوادى.

بادرت مصر للطيران بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة وغرفة المنشآت الفندقية، بالاتفاق على آلية لوضع برامج سياحية مميزة، مستفيدين من الأسعار المخفضة التى تقدمها مصر للطيران لتشجيع السياحة الداخلية، خاصة على الرحلات المتجهة إلى الأقصر وأسوان .
ومن المقرر أن تُسيّر شركة مصر للطيران خلال الفترة من 24 يناير وحتي 7 فبراير القادم عدد 223 رحلة جوية إلى كل من المدينتين، لتناسب جميع المصريين الراغبين في قضاء إجازة نصف العام في هذه المنطقة  .
صرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه تم الاتفاق على طرح أسعار خاصة مخفضة بهدف دفع عجلة السياحة،

ودعماً للاقتصاد القومي وجلب المزيد من السياحة الأجنبية الوافدة إلى مصر خاصة بعدما طرحت الشركة أطول فترة تخفيض خلال شهر يناير الحالي، وصلت إلى 20% على جميع رحلاتها الدولية، وخاصة المتجهة إلى مناطق الجذب السياحي في مصر وعلى رأسها الأقصر وأسوان  .
أكد الطيار "رشدى زكريا" رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الفترة القادمة سوف تشهد اتفاقيات ومبادرات جديدة بين جميع الأطراف المعنية بتعزيز الحركة السياحية الداخلية والخارجية مستفيدين من شبكة خطوط شركة مصر للطيران الممتدة إلى العديد من المدن والعواصم المحلية والدولية .