رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر للطيران تشارك بمعرض المنتجات الغذائية بشرم الشيخ

سياحة وسفر

الاثنين, 19 نوفمبر 2012 09:59
مصر للطيران تشارك بمعرض المنتجات الغذائية بشرم الشيخ
كتب – محمد على:

نظمت شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك" استقبال رحلات الوفود المشاركة في المعرض الدولي للمنتجات الغذائية، الذي أقيم مؤخراً بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة الخارجية.

وقام بتنظيم المعرض كل من المجلس التصديري للمنتجات الغذائية والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات .
وصرح جمال حماد رئيس مجلس إدارة الشركة: "لقد نجحنا في كسب ثقة القائمين على تنظيم هذا المعرض الدولي الذي يشجع الصادرات المصرية من منتجات غدائية وحاصلات

زراعية حيث قامت شركة الكرنك للسياحة بتقديم كافة التسهيلات وإنهاء الإجراءات اللازمة من حجز تذاكر الطيران وتدبير الإقامة بالفنادق والانتقالات لأكثر من 800 فرد يمثلون كبار مستوردي المنتجات الغذائية والحاصلات الزراعية في 81 دولة حول العالم، جاءوا للمشاركة في المعرض لإبرام تعاقدات مع 150 شركة مصرية عارضة لمنتجاتها المختلفة وتستهدف الأسواق الخارجية .
من ناحية أخرى، قامت شركة مصر للطيران بإعداد
جناح دعائي داخل المعرض، حيث تم عرض البرامج التسويقية والسياحية التي تقدمها الشركة لعملائها، وكذلك تقديم الخدمة الفورية لزوار المعرض الذين تم منحهم 10% تخفيضاً علي جميع منتجات الأسواق الحرة الموجودة بمطاري القاهرة وشرم الشيخ وجميع المطارات المصرية، وكذلك مبني الأسواق الحرة الموجود بمنطقة السوهو بفندق سافوي .
جدير بالذكر أن المعرض يقام للمرة الثالثة في مصر وهو من أكبر المعارض الدولية المتخصصة في مجال تسويق المنتجات الغذائية والحاصلات الزراعية، وتشارك فيه كبرى الشركات العالمية والمصرية العاملة في هذا المجال، وهو يعد فرصة جيدة للزائرين من أجل التعرف علي أجود المنتجات الغذائية المصرية .

أهم الاخبار