رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زعزوع يوافق على إنشاء وحدة بهيئة تنشيط السياحة للتمثيل الخارجى

سياحة وسفر

الثلاثاء, 13 نوفمبر 2012 15:51
زعزوع يوافق على إنشاء وحدة بهيئة تنشيط السياحة للتمثيل الخارجىوزير السياحة هشام زعزوع
كتب – محمد على:

وافق وزير السياحة هشام زعزوع على إنشاء وحدة بهيئة تنشيط السياحة للتمثيل الخارجى، وذلك فى إطار الاهتمام بتنمية العنصر البشرى وخلق كوادر مؤهلة للعمل فى المكاتب السياحية الخارجية مستقبلا.

وأكد زعزوع على اهتمام الوزارة وهيئتيها على تطوير أداء العاملين بها على كافة المستويات، وتقرر أن يلتحق بالوحدة الراغبين فى العمل بالمكاتب السياحية بالخارج، ويخضعون  للتدريب لمدة 3 أشهر مكثفة، وذلك من العاملين بالوزارة أو هيئة

تنشيط السياحة بعد اجتياز الاختبارات المؤهلة، على أن يكون الالتحاق بالوحدة على أساس اقتسام الوقت حتى لا يتأثر سير عمل العضو فى وظيفته الأساسية.
ويشمل برنامج التدريب قيام كل عضو فنى من اليوم الأول للالتحاق بالوحدة باختيار المكتب الذى يرغب الالتحاق به حيث سيعمل العضو كعضو احتياطى لمدير المكتب راصدا كافة نشاطاته وقراراته وتقاريره،
كما يقوم العضو بالتعرف على السوق السياحى وإعداد تقارير وأخبار أسبوعية وتقارير شهرية عن السوق على أن يتم إجراء اختبارات أسبوعية للمتدربين.
ويجتمع أعضاء الوحدة مرة أسبوعيا مع رئيس الوحدة لمناقشة كافة الموضوعات المتعلقة بالمكاتب والأسواق. كما يتم عمل دورات خارج هيئة التنشيط فى التسويق والإعلان والعلاقات العامة والدبلوماسية إلى جانب تدريب أعضاء الوحدة بالتبادل فى إدارات الهيئة المختلفة ذات الصلة بعمل المكاتب خارجية مثل إدارة التسويق الإلكترونى وإدارة النقد الأجنبى وإدارة الحملات الدعائية المشتركة وإدارة العلاقات السياحية والعامة إدارة العلاقات العامة الدولية وغيرها.

أهم الاخبار