رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الثلاثاء.. أولى رحلات عودة حجاج مصر

سياحة وسفر

الخميس, 25 أكتوبر 2012 15:00
الثلاثاء.. أولى رحلات عودة حجاج مصر
القاهرة - أ ش أ:

تبدأ يوم الثلاثاء القادم، أولى رحلات عودة الحجاج على طائرات مصر للطيران لنقل حوالى 88 ألف حاج من الأراضى المقدسة إلى مصر.

وقال الطيار "رشدى زكريا" رئيس شركة مصر للخطوط الجوية - في تصريح له اليوم الخميس - إنه سيتم تكثيف الرحلات منذ اليوم الأول لعودة الحجاج وهو ما يختلف عن مرحلة الذهاب التي تم فيها تكثيف الرحلات بشكل تدريجي على مدار الأيام.
وأوضح أنه من المقرر أن تسير مصر

للطيران ما يزيد على 20 رحلة إضافية ومنتظمة من جدة والمدينة المنورة فى اليوم الواحد من مرحلة العودة، وذلك حتى تتمكن الشركة من ترحيل أكبر عدد ممكن من الحجاج المصريين في أقصر مدة ممكنة لمنع حدوث أي تكدس في صالات السفر أو الوصول أو تخلف لأية حقائب.
وأضاف أن فرق ومجموعات عمل مصر للطيران العاملة في
مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي اتخذت الإجراءات التى تهدف إلى التيسيير على الحجاج..مؤكدا استعدادهم لاستقبال رحلات عودة حجاج مصر للطيران بالتنسيق مع بعثة مصر للطيران في السعودية.
ومن المقرر أن تستخدم مصر للطيران هذا العام أسوة بالأعوام السابقة البطاقات ذات اللون الواحد التي تميز كل رحلة عن الأخرى والتي توضع على حقيبة الراكب وبطاقة صعوده للطائرة، ونفس هذا اللون على الميدالية التي تسلم للراكب لسهولة وصوله لصالة السفر المخصصة للحجاج المصريين في مطاري جدة والمدينة المنورة مما يميزهم عن غيرهم وتقلل من حالات فقدان المسافرين لرحلاتهم أو حقائبهم.


 

أهم الاخبار