رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«بيك الباتروس» للفنادق والمنتجعات السیاحية تشارك فى معرض صربيا السياحى

أعلنت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السیاحية عن مشاركتها فى معرض صربيا السياحى Belgrade International Tourism Fair الذى انطلقت فعالياته فى الفترة من ٢٠ وحتى اليوم ٢٣ فبراير الجارى فى مدينة بلجراد وذلك بالجناح المصرى والبالغ مساحته ٢٠٠ متر مربع.

ضم الوفد المشارك فى المعرض من مصر عددا كبيرا من فنادق البحر الأحمر وبدعم خاص من جمعية مستثمرى البحر الأحمر برئاسة رجل الأعمال كامل أبوعلى وهى المرة الثانية على التوالى التى تشارك وتتواجد فيها الفنادق وشركات السیاح المصرية بمعرض سياحى كبير بجمهورية صربيا.

وقد دعت غادة شلبی، نائب وزیر السیاحة لاجتماع تنسیقی الأسبوع الماضی وتم تقديم بعض المقترحات خلال الاجتماع التى تساهم فى زيادة السياحة الوافدة من السوق الصربى خاصة فى ظل كون هذا السوق له دور مركزى فى وسط دول البلقان بمنطقة شرق أوروبا.

وقد تم اختيار مصر لتكون الدولة الشريك «ضيف شرف» لدورة المعرض هذا العام وهى مشاركة بالغة الأهمية

ليس لدفع السياحة الوافدة إلى مصر من السوق الصربى فقط ولكن من الدول المجاورة والدول المشاركة فى المعرض فى دورته الحالية، حيث يمثل المعرض أكبر تجمع سياحى فى جنوب شرق أوروبا ومستمر منذ أكثر من ٤٠ عاما، وشهدت الدورة الماضية للمعرض مشاركة ٨٨٠ عارضا من كبار منظمى الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من ٤٣ دولة كما حظى بحضور ٥٨٠٠٠ زائر من المهتمين والمتخصصين فى مجال السياحة والسفر..

تجدر الإشارة إلى أن تصميم الجناح المصرى جاء على شكل معبد فرعونى ومزود بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة حيث تم وضع شاشات عرض كبيرة للترويج للمقاصد السياحية المختلفة.