رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زعزوع يلتقى سفير النرويج لدعم التعاون السياحى

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

التقى هشام زعزوع وزير السياحة بسفير النرويج لدى القاهرة تور فنسيلاند  لبحث تطوير التعاون بين البلدين  فى القطاعى السياحى وسبل زيادة اعداد السائحين النرويج  الوافدين الى مصر؛

حيث بلغ عدد السائحين النرويج فى الفترة من يناير وحتى سبتمبر 53،624 سائحا، كما بلغت عدد الليالي السياحية لتلك الفترة 744،614 ليلة، ومن المنتظر مضاعفة عدد السياح النرويج خاصة بعد استئناف رحلات الشارتر بين البلدين.
أشاد وزير السياحة خلال اللقاء بالعلاقات المصرية النرويجية المتميزة التى تربط البلدين, موضحا أن السوق النرويجى من الأسواق الواعدة بالنسبة للمقصد السياحى المصرى.
من جانبه أكد السفير اثناء اللقاء على أن أنظار العالم كله تتجه إلى مصر التي تشهد تحولات تاريخية مهمة، معربا عن اعتزازه بعمله كدبلوماسي وسفير لبلاده في مصر في

هذه الحقبة المهمة من تاريخ البلاد.
ورحب زعزوع بدعوته لحضور، كضيف شرف، الندوة التى تقوم سفارة النرويج بتنظيمها لمنظمى الرحلات وشركات السياحة النرويجيين العاملين فى المقصد المصرى والمقرر عقدها يوم 11 نوفمبر القادم فى فندق الماريوت.
وفي إطار عمل وزارة السياحة المتواصل على تكثيف الترويج للمقصد السياحى المصري في الأسواق السياحية المختلفة، تقوم الوزارة بالمشاركة من خلال المكتب السياحى المصرى "باستكهولم" فى معرض السياحة الدولى السنوى Reiseliv بالنرويج والذى يقام بأوسلو فى يناير من كل عام .