رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر مستعدة لاستقبال السائحين والوضع الأمنى بها مستقر

سياحة وسفر

الخميس, 04 أكتوبر 2012 15:51
مصر مستعدة لاستقبال السائحين والوضع الأمنى بها مستقر
كتب – محمد على:

التقى وفد من هيئة تنشيط السياحة بممثلى الشركة الأسترالية "بينش انترناشيونال" للسياحة والتى تعنى بشكل أساسى بجذب الآلاف من الأستراليين إلى المشرق وخاصة جنوب وشرق أفريقيا .

تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين الهيئة والشركة للترويج لمصر كواحدة من أهم المقاصد السياحية، وأكد ممثل الشركة الاسترالية أن الوضع الأمنى فى مصر مطمئن ومهيأ لاستقبال السائحين، وأوضح

أن بعد المسافة بين البلدين لا يُشكل عائقا على الإطلاق حيث إن المواطن الاسترالى اعتاد السفر لساعات طويلة بين المدن الاسترالية .
وأشار ممثل الشركة الى أن سياحة السفارى هى السياحة المفضلة لدى الاستراليين وأن هذا النوع من السياحة سيلاقى نجاحا ورواجا كثيرا فى مصر
نظرا لأنه باهظ التكلفة فى أستراليا.
ومن جانبهم، أكد وفد هيئة التنشيط أن مصر تمتلك العديد من الأنماط السياحية الأخرى التى من المؤكد ستلقى إعجابا من السائح الاسترالى، مشيرين إلى أن السوق الاسترالية سوق واعدة بالنسبة للمقصد السياحى المصرى وأن الجانب المصرى لن يألو جهدا للتنشيط للمقصد المصرى فى السوق الاسترالية.
وأوضحوا أن السياحة المصرية قد بدأت بالفعل فى استعادة قوتها وأن مصر على أتم الاستعداد لاستقبال السائحين من كافة دول العالم وبخاصة استراليا.

أهم الاخبار