رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر للطيران تحيل 4 مضيفين للنيابة العامة

بوابة الوفد الإلكترونية

اكدت مصادر خاصة لـ"بوابة لوفد" ان شركة مصر للطيران بدات في تصفية حساباتها مع عدد من منظمي اضراب المضيفين الذي اصابوا حركة طيران الشركة بالشلل التام يوم الجمعة الماضي وتسبب في خسائر فادحة للشركة على الرغم من التحذيرات التي اطلقت قبل بداية الاضراب بعدة ايام.

واشارت المصادر الى انه تمت احالة اربعة منهم الى النيابة العامة وهم كل من محمود خيري نقيب الضيافة واحمد عبد الفتاح رئيس رابطة الضيافة وتامر السيوفي مضيف جوي وعبد الوهاب طلبة رئيس طاقم ضيافة ورئيس الرابطة السابق.
واشارت الى ان طلب الاحالة للنيابة قدمه المدير المنوب لامن مصر للطيران ومرفق به 52 بلاغا من ركاب تضرروا من تاخير رحلات مصر للطيران.
واضافت ان الاتحاد الدولي للنقل ارسل محاميًا بالاضافة الى

ثلاثة محامين اخرين من قبل المحامي العمالي خالد علي والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية كما ابدت منظمة العمل الدولية تدخلها للدفاع عن المضيفين الاربعة الذين تمت احالتهم الى نيابة النزهة.
واكدت المصادر ان المستشار القانوني لرئاسة الجمهورية محمد فؤاد جاد الله الذي كان قد كُلف من قبل رئاسة الجمهورية بالتنسيق بين المضيفين والشركة قد نفى نفيا قاطعا علمه بقرار الاحالة وذلك في الوقت الذي كان قد اعطاهم فيه ضمانات بعدم التعرض لهم اثناء المفاوضات التي جرت لحل الازمة.