رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير السياحة يبحث ترتيبات رالى الفراعنة

هشام زعزوع
هشام زعزوع

عقد هشام زعزوع وزير السياحة اجتماع مع كافة الاجهزة المعنية لبحث و تنسيق كافة الترتيبات والتسهيلات لإقامة رالي الفراعنة  الدولى فى دورته الثلاثون هذا العام بصورة مشرفة تليق بسمعه وتاريخ مصر.

يقام  الافتتاح الرسمى للرالى  فى منطقة  بانوراما الاهرامات صباح يوم الاثنين الاول من اكتوبر المقبل بحضور وزير السياحة وممثلين من الهيئة وعدد من الشخصيات الدولية الهامة والمشاركين فى الرالى لدعم اواصر علاقات التعاون الدولى وإثراء الزخم الاعلامى وفعاليات هذا الحدث العالمى الضخم .
يشارك  فى السباق حوالى 532 فرد ما بين متسابقين ومساعدين من جنسيات مختلفة اغلبها من اوروبا من بلجيكا وكندا وتشيلى وفنلندا وفرنسا والمانيا والمجر وايطاليا و واليابان وبولندا والبرتغال ورومانيا وهولندا وأوكرانيا واسبانيا وسويسرا والتشيك وسلوفكيا واسبانيا وسان مارين وبريطانيا

والولايات المتحدة والمكسيك والأرجنتين وجنوب افريقيا وتركيا والسعودية وقطر والإمارات .
كما يشارك 140 اعلامى ممثلين لقنوات الاعلام الدولى والمحلى لنقل صورة ايجابية عن مصر عقب الاستقرار السياسى والامنى الذى يسود البلاد الان والتأكيد على ان مصر قادرة على تنظيم مثل هذه الاحداث السياحية والرياضية الكبرى.
كما يشارك في الرالي 162 سياره وشاحنه دفع رباعي ، و 72 دراجات ناريه، و16 شاحنه اداريه ومعاونه فنيه ، و 2 طائره هليكوبتر للمشاركة فى تامين فاعليات السباق والرعاية الطبية.