رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير أمن المطار يحقق فى إصابة 4 مضيفين جويين

سياحة وسفر

الجمعة, 07 سبتمبر 2012 12:38
مدير أمن المطار يحقق فى إصابة 4 مضيفين جويين
كتب – محمد على:

توجه اللواء صلاح زيادة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطار القاهرة، إلى مركز العمليات بصالة 2 سفر "صالة البترول" مكان اعتصام العاملين بالضيافة الجوية لشركة مصر للطيران، للسيطرة على الاشتباكات التى تمت مع المضيفين الجويين، وأصيب خلالها أربعة مضيفين وتم نقلهم الى مستشفى مصر للطيران لتلقى العلاج اللازم، والوقوف على حقيقة الوضع حيث تردد أنها لأشخاص مجهولين حسب تصريحات المضيفين.


والتقى زيادة بالمعتصمين واستمع لملابسات الواقعة وكلف

فريق بحث بإجراءات التحريات اللازمة للوقوف على حقيقة الأمر وإجراء تحقيق سريع فى الواقعة تقديم الفاعلين الى جهات التحقيق، وحاول مدير الأمن إقناع المضيفين بإنهاء الإضراب، وبدء تشغيل الرحلات، مؤكدا أنه سيتواصل مع المسئولين للتحقيق مطالبهم المشروعة، لكن العاملين المضربين لم يظهروا أي استجابة لمطالبات مدير أمن المطار.

فيما أشار بعض العاملين بصالة البترول من خلال

التحريات الأولية إلى أن الاشتباكات تمت بين بعض الركاب المترددين على الصالة والمضيفين بسبب تكدسهم داخل الصالة وإعاقة حركة المرور أمام المغادرين، مؤكدين أنهم فى مكان تم اختياره بشكل لا يعيق حركة الركاب وما تم معهم من اشتباكات تمت من مجهولين فى محاولة لإرهابهم لفض اعتصامهم.

وكان العشرات من العاملين في الضيافة الجوية بشركة مصر للطيران قد دخلوا في إضراب مفتوح عن العمل للمطالبة بزيادة رواتبهم، مما دفع الشركة لإعلان تعليق رحلاتها الخارجية لمدة 12 ساعة، في انتظار انتهاء الإضراب، وخوفا من تكدس الركاب في صالات المطار.
 

أهم الاخبار