رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة السياحة تكرم المخرج الإبداعى لفيلم People to People الذى فاز بالمركز الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

كرمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، ريمى كارليوز المخرج الإبداعى لشركة Beautiful Destinations، مخرج الفيلم الأول لحملة People to People الفائز بالمركز الأول كأفضل فيلم ترويجى فى منطقة الشرق الأوسط من منظمة السياحة العالمية، وذلك خلال اجتماعات الدورة الـ(23) للجمعية العامة للمنظمة الشهر الماضى التى عقدت فى مدينة سانت بطرسبرج بجمهورية روسيا الاتحادية.

ووجهت الدكتورة رانيا المشاط، الشكر إلى ريمى كارليوز على تعاونه مع الوزارة لإنتاج وخلق محتوى ومواد ترويجية جديدة تبرز التنوع الكبير الذى تتمتع به السياحة المصرية.

ومن جانبه أعرب ريمى كارليوز المخرج الإبداعى للشركة عن اعتزازه بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية للترويج لمصر بالخارج، وعن سعادته بفوز فيلم حملة People to People بهذه الجائزة، لافتا إلى أن الهدف من هذا الفيلم هو إبراز سمات الشعب المصرى والوجهات الجميلة الكثيرة والمتفردة فى مصر.

وأشاد بالتطور الذى تشهده السياحة المصرية وخاصة فى ظل وجود رؤية واضحة لوزارة السياحة المصرية.

وريمى كارليوز يعد واحداً من المخرجين الإبداعيين المعروفين عالميا، وقد عمل على الحملات الترويجية لعديد من العلامات التجارية العالمية، كما عمل مع العديد من نجوم الغناء وكرة القدم فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أطلقت الوزارة الفيلم الترويجى لحملة People to People بهدف إلقاء الضوء على الوجوه المصرية المختلفة، حيث يقدم الفيلم لقطات متنوعة تعرض الأماكن الأثرية والسياحية وجوانب من الثقافة المصرية، والطعام المصرى والأنشطة الكثيرة من خلال نماذج مختلفة من المصريين.

وشركة Beautiful Destinations العالمية تعد واحدة من الشركات العالمية الكبرى التى عقدت معها وزارة السياحة شراكة للترويج والتسويق لمصر عالميا ضمن العديد من الشراكات الدولية التى أعلنت عنها الوزارة مؤخرا.

وشركة Beautiful Destinations تعد من أكبر الشركات المتخصصة عالميا فى الترويج للمقاصد السياحية المختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، والشركة لديها أكثر من ٢٠ مليون متابع من أكثر من ١٨٠ دولة حول العالم على منصاتها المختلفة على Instagram وFacebook وSnapchat وYouTube وWeibo لاستلهام أفكار عن السفر.

وقد أعلنت وزارة السياحة يوم 9 سبتمبر الماضى الشراكة مع عدد من المؤسسات الدولية وهى مؤسسة Discovery العالمية، ومجموعة إكسبيديا Expedia العالمية، وشركة Isobar، وشركة Ctrip الصينية، وشبكة CNN العالمية، وشركة Beautiful Destinations، وذلك فى إطار سعى وزارة السياحة لتنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لمصر وهو من الركائز الرئيسية التى يعتمد عليها محور الترويج والتنشيط برنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير قطاع السياحة المصرى لتقديم صورة معاصرة وغير نمطية للمقاصد المصرية.