تعاون بين ماستركارد ومصر للطيران لدعم السياحة

سياحة وسفر

الاثنين, 27 أغسطس 2012 10:20
تعاون بين ماستركارد ومصر للطيران لدعم السياحةمصر للطيران
كتب – محمد عادل:

قامت ماستركارد  بالتعاون مع مصر للطيران، بطرح عرض استرداد النقود للمسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال هذا العرض، سيتمكن حاملو بطاقات ماستركارد من استرداد لغاية 5% من نقودهم في حال قيامهم بحجز تذاكرهم عبر الإنترنت من خلال موقع مصر للطيران www.egyptair.com. ويتعين على المستهلكين التسجيل في موقع مصر للطيران وحجز تذاكرهم للاستفادة من هذا العرض

الساري حتى 31 أغسطس 2012.
أكدت ماجدة متولي، مدير عام  تسويق، شركة مصر للطيران ، أن طرح هذا العرض بالتعاون مع ماستركارد يؤكد دعم مصر للطيران لقطاع السياحة في البلاد في وقت الحاجة الماسة للتغيير والتفاؤل، موضحة أن العرض يساهم في دفع السياحة في المنطقة.
فيما قال مجدي حسن، المدير الإقليمي لشركة
ماستركارد العالمية في مصر: "صنف مؤشر ماستركارد للمدن العالمية المقصودة الأخير مدينة القاهرة في المرتبة الخامسة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من حيث حجم الإنفاق المتوقع فيها من قبل الزوار الدوليين لعام 2012، مما يعكس نمواً سنوياً بنسبة 8،4%.
وتوقع قدوم 3.3 مليون زائر للقاهرة هذا العام. مما يساهم في دعم حركة النمو الاقتصادي في مصر، سنواصل تعاوننا مع كبار الشركات في هذا القطاع مثل مصر للطيران بهدف تقديم منافع إضافية للمستهلكين وتشجيعهم على استخدام حلول الدفع الالكتروني من ماستركارد."


 

أهم الاخبار