رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غرفة المنشآت السياحية تكرم إيمان الصباغ عن رحلة عطائها ولبلوغها السن القانونية للمعاش

سياحة وسفر

السبت, 28 سبتمبر 2019 20:25
غرفة المنشآت السياحية تكرم إيمان الصباغ عن رحلة عطائها ولبلوغها السن القانونية للمعاش

أقامت غرفة المنشآت السياحية برئاسة الأستاذ عادل المصرى، رئيس الغرفة حفل تكريم إيمان الصباغ، وكيل وزارة السياحة، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والسياحية بمقر الغرفة بالدقى، عن رحلة عطائها ولبلوغها السن القانونية للمعاش.

حضر حفل التكريم كل من عبدالفتاح العاصى، وكيل أول وزارة السياحة، رئيس قطاع الرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة منهم ياسر التاجورى، أمين الصندوق، وهانى يان، وشريف صادق، والأستاذ هشام وهبة، أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد عادل المصرى، رئيس الغرفة - فى كلمته فى الحفل - على الدور المهم

الذى قامت به إيمان الصباغ، خلال رحلة عملها الطويلة بوزارة السياحة وتفانيها فى عملها، وحرصها الدائم على تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمنشآت السياحية، وإنها ظلت تعمل على إنهاء كافة الواجبات الملقاة على عاتق وظيفتها حتى آخر يوم عمل قبل بلوغها السن القانونية للمعاش.

وأشار المصرى إلى أن إيمان الصباغ، ساهمت بشكل كبير فى إنهاء جانباً كبيراً من بنود المواصفات الفنية للمنشآت السياحية الجديدة الجارى إعدادها حالياً، وذلك فى إطار حرصها

على الارتقاء بهذه المواصفات لتواكب التطور الذى تشهده صناعة المطاعم والكافتيريات السياحية بما يزيد من حجم الاستثمارات فى هذا المجال والصناعة المهمة.

ورحب رئيس غرفة المنشآت السياحية بسناء السبكى، التى تم تكليفها بتسيير عمل الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والسياحية، مشيراً إلى إنها خير خلف لخير سلف، وإنها ابنة من أبناء وزارة السياحية الذين تم إعدادهم جيداً للقيادة، وتمتلك من الخبرة والكفاءة والقدرة على إنجاز المهام العديدة واستكمال ما قامت به السيدة إيمان الصباغ من إنجازات لصالح القطاع.

وقد أهدى عادل المصرى، فى نهاية حفل التكريم درع غرفة المنشآت السياحية للأستاذة إيمان الصباغ، عن رحلة عطائها الكبير، وسط الإشادة بها وتحيات وتقدير جميع الحاضرين متمنين لها دوام الصحة والعافية.

أهم الاخبار