رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقيع عقد إنشاء مدرسة نرمين إسماعيل الدولية «NIS» فى بورتو سعيد

بوابة الوفد الإلكترونية

وقع الدكتور حسنى هانى عمر، رئيس مجلس إدارة شركة عامر للتنمية السياحية إحدى شركات «عامر جروب»، مع د. نرمين إسماعيل مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس د. نرمين إسماعيل NIS، عقد إنشاء أحد فروع المدارس فى بورتو سعيد بحضور كل من الدكتور هشام عرفات رئيس مجلس إدارة عامر جروب والدكتور محمد عبداللطيف مؤسس والعضو المنتدب لشركة أدفنست اديوكيشين. لتؤكد «عامر جروب» ريادتها فى تطوير مجتمعات متكاملة تحقق تنمية شاملة، وقد أعرب الجميع عن سعادته البالغة بهذه الخطوة.

وقد جاء اختيار «عامر جروب» لمدارس د. نرمين إسماعيل لما تمتلكه من سمعة دولية وبرنامج تعليمى متميز يليق بعملاء الشركة وهو ما أكده الدكتور حسنى هانى رئيس مجلس إدارة عامر للتنمية السياحية المالكة لمشروع بورتو سعيد. مضيفا أن الشركة راعت فى اختياراتها السمعة الدولية المتميزة للمدارس.

كما أن إقامة مدرسة بهذا الاسم والحجم فى بورتو سعيد يأتى بالتزامن مع اقتراب عملية تسليم المرحلة الأولى من مشروع بورتو سعيد، كما تعكس أيضاً فلسفة عامر جروب فى بناء مجتمعات متكاملة وتقديم خدمات متميزة لملاك الوحدات فى جميع المشروعات التى تنشئها ومدى اهتمام الشركة بتوفير أساسيات الحياة وفى مقدمتها توفير التعليم المتميز على أعلى مستوى. بالإضافة إلى أن المدرسة ستستفيد من البنية التحتية الأحدث فى مجال التكنولوجيا والتى توفرها «عامر جروب» فى مشروع بورتو سعيد. معبراً عن سعى مجموعة عامر دائما لتقديم الأفضل لسكان مجتمعاتها.

وأعرب عن سعادته بهذه الشراكة مع واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية.

وأضاف أن عامر جروب ستقوم فى الفترة المقبلة بالتوسع فى الاستثمار فى المجال التعليمى على مستوى مشروعاتها القادمة.

والمدرسة تقام على مساحة 14748 متراً مربعاً وهى مدرسة دولية لجميع المراحل التعليمية وتحتوى على عدد من المعامل ومسرح كبير وحمام سباحة مغطى وسيتم الافتتاح أول سبتمبر العام القادم.

وعلى الجانب الآخر أكدت د. نرمين إسماعيل مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست اديوكيشين مالكة مجموعة مدارس د. نرمين إسماعيل NIS أنها سعيدة جدا بإنشاء فرع جديد لمدارسها فى بورتو سعيد فى إطار خطة التوسعات الجديدة التى تهدف إلى النهوض بالعملية التعليمية خارج القاهرة الكبرى.

وأضافت أننا نتشرف بهذه الشراكة مع عامر جروب لنسهم فى تحقيق رؤيتهم للحياة فى بورتو سعيد، من خلال خلق مدرسة دولية استثنائية فى قلب المجتمع، وتوفير مستوى عالٍ من التعليم الدولى لسكان هذا المجتمع المتميز.

يذكر أن مشروع بورتو سعيد يقع غرب مدينة بورسعيد على مساحة 95 فدانا أى حوالى 400000 متر مربع على شاطئ البحر المتوسط وهو مشروع سياحى فندقى ترفيهى خدمى متكامل على الطريق الساحلى بورسعيد – دمياط يهدف المشروع إلى الارتقاء بالمستوى السياحى والخدمى ببورسعيد بما يواكب الاستثمارات الوافدة بالمحافظة فى المجالات المختلفة بتروليا وبحريا وغيرهما.