رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

افتتاح فندق "مكة سويس" أول أيام رمضان

سياحة وسفر

السبت, 16 يونيو 2012 22:08
افتتاح فندق مكة سويس أول أيام رمضان
كتب - كاظم فاضل:

أعلنت مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة - أكبر مشغل للفنادق في العاصمة المقدسة - عن استعدادها لإطلاق فندقها الجديد مكة سويس أوتيل، والذي سيفتح أبوابه للضيوف والزاور ابتداء من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك خلال يوليو القادم. حيث سيكون هذا الافتتاح هو أول وأكبر كيان فندقي لمجموعة سويس أوتيل العالمية للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط، وأكبر فندق من حيث عدد الغرف في المملكة العربية السعودية.

هذا الفندق الذي يزيده جوار الحرم المكي والكعبة المشرفة روحانية وجمالا تعد الأكثر ندرة في ذلك المكان المقدس، هو على بعد خطوات من الحرم الشريف، يقدم مكة سويس أوتيل نقلة نوعية في مستوى خدمات الضيافة لضيوفه من الحجاج والمعتمرين ورجال الأعمال، حيث يوفر الفندق 1487 غرفة وجناحا تم تصميمها من قيم الثقافة العربية الأصيلة مع مراعاة اللمسات العصرية الأنيقة، حيث يتمتع الضيوف من خلالها بإطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، تاركةً في أذهانهم ذكريات لا تنسى على مر الزمن.

وفي تصريح لرئيس «فنادق ومنتجعات سويس أوتيل»: السيد مينهارد هوك، علّق قائلاً: "من مكانه الأكثر تميزاً في قلب العاصمة المقدسة، نتوقع أن يمثل فندق مكة سويس أوتيل الخيار الأول والوجهة المفضلة لضيوفنا من الحجاج والمعتمرين، إضافة إلى رجال الأعمال الذين يزورون مكة المكرمة".

ويقدم فندق مكة سويس أوتيل مجموعة رائعة من الخيارات الخاصة بالغرف والأجنحة، حيث تبدأ مساحة كل غرفة من 36 مترا مربعا، فضلاً عن 352 غرفة تحتوي كل منها على ثلاثة أسِرّة، كما يضيف الفندق مميزات أكثر لتلائم الاحتياجات الخاصة بتنوع رغبات الضيوف بتوفير 22 غرفة مخصصة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة ومجهزة بكافة احتياجاتهم، ويتيح الفندق للجميع خدمة مجانية لاستخدام الإنترنت في جميع مرافق الفندق.

وبدوره قال نائب الرئيس ومدير الادارة العامة لمجموعة فيرمونت رافلز العالمية للفنادق بمكة المكرمة، السيد محمد أركوبي: "نتطلع إلى إضافة صرح فندقي متميز يوفر خبرات عالمية

في مجال الضيافة بموقعه الفريد في قلب العاصمة المقدسة، فندق مكة سويس أوتيل سيرسخ مفهوماً جديداً لصناعة الضيافة بالمملكة على وجه العموم وفي مكة بشكل خاص". وأضاف أركوبي: "بتوفيرنا 1487 غرفة وجناحا في المنطقة المركزية بمكة المكرمة، فنحن نتوقع نسبة إشغال عالية تتزامن مع موعد الافتتاح بأول أيام شهر رمضان الكريم".

ولعشاق الأطعمة والأطباق الشهية، يضم مكة سويس أوتيل مجموعة متكاملة من أرقى وأفضل المطاعم ذات الذوق الرفيع، حيث يقدم مطعم الرواد أشهى الأطباق من شمال أفريقيا وإندونيسيا والشرق الأوسط والهند، أما مطعم أجواء يقدم أشهى المأكولات والأطباق العالمية، كذلك يضم الفندق المقهى السويسري «كافيه سويس» الذي يقدم مجموعة من المأكولات الخفيفة و المشروبات.

ولزوار العاصمة المقدسة من رجال الأعمال، يوفر فندق مكة سويس أوتيل مركزاً متكاملاً لرجال الأعمال تم تجهيزه وفقاً لأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية التي تساعد الضيوف على إنجاز الأعمال بفعالية، حيث يقدم المركز قاعتين للإجتماعات تبلغ مساحة الواحدة منهما 40 مترا مربعا، ومجهزتين بمعدات تقنية متطورة، مثل الاتصال المرئي، وخدمة الإنترنت السريعة، إضافة الى خدمة السكرتارية الترجمة. ومن شأن هذه المرافق والخدمات مجتمعة أن تمهد الطريق إلى استضافة ناجحة للفعاليات بما في ذلك الاجتماعات والمؤتمرات التي ستشكل علامة فارقة لفندق «مكة سويس أوتيل».



 

أهم الاخبار