رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غرفة الشركات: نستهدف تدريب 15 ألفاً من خلال 90 دورة تدريبية فى 2019

سياحة وسفر

السبت, 02 فبراير 2019 20:44
غرفة الشركات: نستهدف تدريب 15 ألفاً من خلال 90 دورة تدريبية فى 2019على المانسترلى عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة
كتبت - فاطمة عياد

قال على المانسترلى عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ورئيس لجنة التدريب إن الغرفة برئاسة حسام الشاعر أعدت برنامجًا تدريبيًا مكثفًا خلال عام 2019 لأصحاب شركات السياحة والعاملين بها.

وأوضح «المانسترلى» فى تصريح له بأن جملة ما سيتم عقده من دورات تدريبية مختلفة خلال عام 2019 يصل إلى قرابة 90 دورة تدريبية بمتوسط دورتين اسبوعيًا فى جميع الانشطة السياحية المختلفة بالتنسيق مع وزارة السياحة التى تولى

اهتمامًا كبيرًا لنشاط التدريب من خلال الدكتورة سها بهجت مستشارة وزيرة السياحة للتدريب مؤكداً أن غرفة شركات السياحة تستهدف تدريب 15 ألف متدرب خلال العام الجارى.

وأكد على المانسترلى أنه نتيجة لتوحيد الرؤى والأفكار داخل مجلس إدارة غرفة الشركات برئاسة حسام الشاعر تم بإجماع أعضاء مجلس الإدارة زيادة مخصصات التدريب من 2 مليون

جنيه خلال 4 سنوات الى ١٠ ملايين جنيه بواقع ٢٫٥ مليون جنيه كل عام.

وأشار على المانسترلى إلى أن برامج التدريب يعكف عليها خبراء ومتخصصون فى مجال التدريب عالميا ومحليا ويجرى التشاور والتنسيق للاعداد للدورات التدريبية طوال الفترة الماضية بين لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة والدكتورة سها بهجت مستشار وزيرة السياحة للتدريب.

يذكر أن أول دورة تدريبية لشركات السياحة خلال عام 2019، ستعقد فى الفترة من 14 إلى 16 فبراير فى فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيكون موضوع الدورة التعريف ببرنامج الهيكلة لشركات السياحية.

أهم الاخبار