وزيرا الطيران والسياحة يبحثان دعم السياحة والسفر

سياحة وسفر

الاثنين, 04 يونيو 2012 19:26
وزيرا الطيران والسياحة يبحثان دعم السياحة والسفر
كتب – محمد على:

عقد كل من المهندس حسن مسعود وزير الطيران المدنى ومنير فخرى عبد النور وزير السياحة اجتماعا مشتركا اليوم الإثنين، لبحث التعاون بين الوزارتين والجهود التى تتم لجذب الحركة السياحية وتشجيع رحلات الشارتر إلى مطار أسوان والمطارات الداخلية خلال الفترة القادمة.

وتناول الاجتماع كيفية تقديم المزيد من التسهيلات واستمرار سياسة الحوافز التى تقدمها وزارة الطيران المدنى بالمطارات المصرية، والدعم الذى تقدمه

وزارة السياحة لشركات السياحة المنظمة لرحلات الشارتر من أجل أستعادة الحركة السياحية وتحسين اقتصاديات البلاد .
وصرح المهندس حسين مسعود وزير الطيران المدنى بأن الاجتماع ركز على تنسيق الجهود لزيادة رحلات الشارتر إلى مطار أسوان فى إطار الجهود لزيادة الحركة وتحقيق قدر من الانتعاش السياحى بالمحافظة وتنمية صعيد مصر.
بينما أعلن منير فخرى عبد النور وزير السياحة أن الاهتمام بجذب الحركة السياحية إلى المناطق الأثرية فى الأقصر وأسوان يسير جنبًا إلى جنب مع الاهتمام بتنشيط الحركة إلى مناطق الجذب السياحى الأخرى وبالتنسيق مع وزارة الطيران المدنى لاستقطاب السياح سواء من خلال الرحلات المخفضة أو التسهيلات بالمطارات المصرية بجانب الأسعار التشجيعية للإقامة بالفنادق والقرى السياحية.
حضر اللقاء الطيار حسن راشد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وهشام زعزوع مساعد أول وزير السياحة والطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات.

أهم الاخبار