رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بحيرات مصر الكريستالية تفوز بمسابقة أبو ظبى

سياحة وسفر

الاثنين, 28 مايو 2012 21:05
بحيرات مصر الكريستالية تفوز بمسابقة أبو ظبى
كتب - علا علي فهمي:

فاز مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ بجائزة أفضل مشروع سكني "قيد التنفيذ" من بين كبرى شركات الاستثمار والتطوير العقاري بالمنطقة، وذلك ضمن جوائز معرض "سيتي سكيب أبو ظبي" – المعرض الخاص بقطاع التطوير والاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط – والذي اختتم فعاليات دورته السادسة مؤخرا بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض.

ويتضمن المشروع  1.2 مليون متر مربع من البحيرات الكريستالية الشفافة، و22

كيلومتراً من الشواطئ الرملية البيضاء، بالإضافة إلى إنشاء بحيرة تصل مساحتها إلى 120 ألف متر مربع والتي ستدخل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر بحيرة صناعية فى العالم، والتي صممها المبتكر التشيلي المعروف فرناندو فيشمان ويتم فيها استخدام أحدث تكنولوجيا صديقة للبيئة في العالم.
وأشار كيم سيمايو- ممثل الماك، إلى أن
مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ سيلبى الاحتياجات الترفيهية والثقافية والتجارية والاجتماعية للمقيمين وزوار المدينة، موضحا أن المشروع يضم منطقة ثقافية تحتوى على مرافق تعليمية متميزة، تضم مدارس وجامعات معترفا بها دوليا بالإضافةإلى منطقة تجارية.
وحصلت شركة سيتي ستارز العقارية على ثلاث جوائز لمعرض "سيتي سكيب أبو ظبي وهي: جائزة أفضل التصميمات العمرانية والمخطط العام عن مشروع (سيتي ستارز شرم الشيخ)، وجائزة أفضل مشروع متعدد الأغراض قيد التنفيذ عن مشروع (سيتي ستارز شرم الشيخ)، وجائزة أفضل مشروع متعدد الأغراض (سيتي ستارز هليوبوليس).

أهم الاخبار