رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«بورتو غالب» تحتضن فاعليات المؤتمر الدولى الأول للأكاديمية الدولية لمنظم الرحلات ETI لكبار الشخصيات عام 2018

بوابة الوفد الإلكترونية

 

استضافت منتجعات بورتو غالب فاعليات المؤتمر الدولى لأكاديمية منظم الرحلات ETI - ETI VIP WORLD ACADEMY - لكبار الشخصيات خلال عام 2018، والذى افتتحه اللواء أركان حرب أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ، والمقام خلال الفترة من 10 إلى 14 ديسمبر الجارى.

ويعد الحدث هو الأول من نوعه فى القطاع السياحى، حيث تم دعوة أفضل 200 شركة سياحة تحقيقاً للمبيعات من 7 دول بأوربا الشرقية وهى بولندا، والتشيك وسلوفاكيا، والمجر وسلوفانيا وكروتيا، ورومانيا.

وأكد اللواء أركان حرب أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ، أن الدولة تكثف جهودها لتطوير قطاع السياحة ودفع الحركة السياحية بالتعاون مع القطاع الخاص من أصحاب الفنادق والمنتجعات السياحية، موجهاً الشكر لمنتجعات بورتو غالب ومنظم الرحلات ETI لاستضافتها وتنظيمها لهذا المؤتمر الدولى لممثلى شركات السياحة بأوربا الشرقية والتى تعد من الأسواق الواعدة.

وقد أشاد تامر مرزوق مستشار العلاقات العامة والدعاية لمجموعة فنادق البحر الأحمر ومنظم الرحلات ETI، بالتسهيلات التى قدمها اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ودعمه الدائم لكافة المجهودات التى من شأنها دفع معدلات الحركة السياحية الوافدة، كما أثنى على فريق العمل بمنتجعات بورتو غالب والذى ساهم فى إخراج الفاعلية بصورة تليق بسمعة مصر السياحية أمام ضيوف المؤتمر.

وقال مرزوق إن دعوة أكاديمية منظم الرحلات ETI - ETI VIP WORLD ACADEMY – لكبار الشخصيات فى 2018 من 200 شركة فى 7 دول بأوربا الشرقية وهى (بولندا، التشيك، سلوفاكيا، سلوفاكيا، المجر، رومانيا، كرواتيا) ويعد الحدث الأول من نوعه فى القطاع السياحى الذى يتم فيه دعوة شركات سياحة من دول مختلفة فى نفس الوقت.

واضاف مرزوق «إننا حرصنا على استضافة وفد صحفى أجنبى لتغطية أحداث وفاعليات المؤتمر ونقل الصورة الحقيقية عن المناطق السياحية فى مصر والرد على كافة استفساراتهم عن مختلف المناطق السياحية على مستوى مصر بما يضمن توصيل رسالة جيدة لبث الطمأنينة

لدى السائحين بالخارج. 

من جانبهم عبر ممثلو شركات السياحة فى دول أوربا الشرقية عن سعادتهم بتواجدهم داخل منتجع بورت غالب بالجودة العالية للمنتجع، مشيدين بمستوى الخدمة بمجموعة فنادق البحر الاحمر وتميز منتجات ورحلات منظم الرحلات ETI.

 وأكدوا أنهم سينقلون كافة الأخبار الإيجابية وتلك التطورات إلى عملائهم وأصدقائهم لزيادة عدد الرحلات السياحية الوافدة من أوربا الشرقية إلى مصر وزيارتها فى أقرب فرصة وزيادة حجم أعمالهم مع منظم الرحلات ETI.

وقد شارك ممثلو شركات السياحة بأوروبا الشرقية فى ماراثون للمشى والجرى لمسافة 5 كيلو مترات، والذى نظمه منتجعات بورتو غالب بالاشتراك مع منظم الرحلات ETI بمدينة مرسى علم برعاية محافظة البحر الأحمر.

وقال تامر مرزوق مستشار العلاقات العامة والدعاية لمجموعة فنادق البحر الأحمر ومنظم الرحلات ETI، إن الماراثون يهدف فى المقام الأول للترويج للسياحة المصرية خاصة بمحافظة البحر الأحمر من خلال مشاركة 200 شركة سياحة من الشركات الأكثر تحقيقاً للمبيعات من 7 دول بأوربا الشرقية.

وأكد مرزوق أن الماراثون فرصة جيدة للتعرف عن قرب على جمال الطبيعة بمحافظة البحر الأحمر من جمال الطبيعة من صحارى وجبال وتلال وشواطئ ومعايشة حالة الأمن والأمان فى مصر وهى الصورة التى ستنتقل بطبيعة الحال إلى ذوى المشاركين وزبائنهم من مختلف الدول.