عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر للطيران تحتفل مع عملائها بعامها الثمانين

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفلت شركة مصر للطيران بمرور ثمانين عاماً على إنشائها، وحرصت اليوم على مشاركة عملائها هذه المناسبة السعيدة، حيث قامت بتقديم العديد من المفاجآت للمسافرين على رحلاتها الجوية من مطار القاهرة الدولي والتى من بينها تعلية درجة السفر على بعض الرحلات، وتوزيع الهدايا الرمزية عليهم .

أعرب الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، عن سعادته بمشاركة عملاء مصر للطيران في هذا اليوم الهام من تاريخ الشركة، موضحاً إن هذا اليوم بمثابة شكر وتقدير من موظفي الشركة لعملائها وولولائهم لها على مدار تاريخها، ونحن جميعنا مدينون لهذا الصرح العظيم الذي وصل لهذا القدر من التقدم بفضل مجهودات أجيال متتابعة وضعت الشركة فى مصاف شركات الطيران العالمية.
وأضاف نصر قائلا: "يكفينا فخراً ما رأيناه اليوم من سعادة

عملائنا الكرام بالتطور الذي حققته الشركة على مدار تاريخها".
وأضاف أن هذه الجوائز والمفاجآت ما هي إلا وسيلة نعبر من خلالها لعملائنا عن امتناننا لهم وسعادتنا بدعمهم للشركة الوطنية وهو ما يدل على مدى وعي عملائنا بأهمية هذه الشركة كناقل وطني لجمهورية مصر العربية ودورها الحيوي كإحدى الناقلات العربية والأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وأعرب العملاء عن مدى سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة من جانب الشركة، كما أشادوا بالخدمات التي تقدمها مصر للطيران وتطورها على مدار سنوات تاريخها الطويل.