رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..الوفد الشعبى يصل إلى الرياض

بوابة الوفد الإلكترونية

وصل الوفد البرلماني المصري المكون من نحو 124 شخصًا إلى الرياض مساء اليوم الخميس برئاسة الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب والدكتور احمد فهمى رئيس مجلس الشورى في زيارة للسعودية تستغرق يومين.

ومن المقرر أن يلتقي، الوفد مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز غدا الجمعة لبحث الأزمة العابرة التى تمر بها العلاقات الثنائية وسبل تلافيها على خلفية سحب السعودية سفيرها في مصر وإغلاق سفارتها في القاهرة.
كما ينقل الوفد المصرى رسالة من الشعب المصرى الى خادم الحرمين تعبر عن إعزاز وتقدير مصر حكومة وشعبا لقيادات وشعب المملكة العربية السعودية.
وكان في استقبال الوفد بمطار القاعدة الجوية الأمير سطام عبد العزيز امير منطقة الرياض ووزير الثقافة والإعلام السعودى الدكتور

عبد العزيز خوجة ورئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله آل الشيخ والسفير أحمد قطان سفير السعودية بالقاهرة وسفير مصر بالرياض محمود عوف .
ومن المقرر ان يعقد الوفد اجتماعا في وقت لاحق مساء اليوم مع وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل لبحث سبل احتواء الأزمة التي حدثت بين الرياض والقاهرة نتيجة قيام عدد من المتظاهرين بتوجيه عبارات غير لائقة ضد السعودية على خليفة القبض على متهم بتهريب حبوب ممنوع في جدة احمد الجيزاوي.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Sb6xXZtAX8M&