رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نورا على تستنكر الهجوم على الاتحاد: اللائحة تم وضعها بعد موافقة جميع الغرف السياحية عليها

نورا على رئيس الاتحاد
نورا على رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية

 

 

استنكرت نورا على رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية الهجوم الشديد وغير المبرر من البعض تجاه الاتحاد وشخصها قائلة : إنه أمر غير مقبول.

وأكدت «نورا» أن جميع أعضاء الاتحاد بذلوا جهدا كبيرا لإخراج لائحة الانتخابات بشكل جيد لافتة إلى قيام الاتحاد بتشكيل لجنة قانونية من القطاع وتم اقتراح التغييرات المطلوبة فى اللائحة ومناقشتها من جانب الاتحاد وتم إرسالها إلى الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بما فيها التعديلات والتغييرات الخاصة بلائحة الانتخابات وتم قبول اللائحة من الجهة الإدارية.

وأشارت رئيس الاتحاد إلى أن وزيرة السياحة راعت مكانة الاتحاد وكانت دائمة التشاور فيما يخص اللائحة وطلبت اللائحة الخاصة بالتوزيع الفئوى والجغرافى.

وأكدت «نورا» أن جميع الغرف أرسلت رأيها إلى الجهة الإدارية مباشرة وكل غرفة أرسلت رأيها المستقل بذاته تعبيرا عن نفسها وعن جمعياتها العمومية، هذا كل ما حدث متسائلة فلماذا كل هذا الهجوم غير المبرر وغير المقبول؟

وفى نفس السياق استنكر الدكتور نادر الببلاوى رئيس غرفة شركات السياحة ما يحدث تجاه رئيسة الاتحاد واصفا ما يحدث بلعبة الانتخابات وهذا ليس فى مصلحة القطاع.

وقال إنه من المؤسف استهداف رئيسة الاتحاد فهذا عيب كبير

لأن رأيها استشارى وما يحدث فى بند حجم الأعمال بتحديده فوق 20 مليونا لا أرى مشكلة وإذا أسفرت الانتخابات عن فوز ستة من المرشحين فى السياحة الدينية فهى أولا وأخيرا شركات مصرية فلا أزمة فى ذلك خاصة أن وزيرة السياحة ستقوم بتعيين أربعة من العاملين فى السياحة المستجلبة.

وطالب إيهاب عبدالعال، عضو الجمعية العمومية لغرفة السياحة عدم التحامل على نورا على، رئيسة لجنة تسيير أعمال الاتحاد وتحميلها مسئولية الأخطاء التى احتوت عليها لائحة انتخابات غرفة واتحاد الشركات السياحية مؤكدا أن «على» بذلت كل ما فى وسعها لإجراء الانتخابات فى أقرب فرصة ليكون للاتحاد وغرفة الشركات مجالس منتخبة تعبر عنهم، مشيرا إلىأن وضع اللائحة هو من اختصاص الجهاز القانونى بالاتحاد المصرى للغرف السياحية.