عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فنادق "شتايجنبرجر" تشغل 3 بواخر نيلية فى أكتوبر

فنادق شتايجنبرجر
فنادق شتايجنبرجر

أعلنت مجموعة فنادق (شتايجنبرجر) الألمانية، أنها ستبدأ تشغيل 3 بواخر من أفخر الأنواع على النيل وبحيرة ناصر (من فئة الخمس نجوم) فى شهر أكتوبر المقبل، وذلك هى المرة الأولى التى تقدم فيها المجموعة معاييرها الفندقية المميزة على متن بواخر نيلية.

وذكرت شركة (ترافكوتلز) إن إضافة البواخر الثلاث من مجموعة شتايجنبرجر الألمانية تعد تعبيرا حقيقا عن عودة السياحة المصرية إلى قوتها واقترابها من تحقيق معدلاتها السابقة والتى ستجعلها من أقوى المقاصد السياحية العالمية .
وأضافت الشركة - فى بيان لها اليوم السبت - أن المنتج السياحى المصرى المتميز والمتنوع دفع المجموعات الفندقية العالمية إلى العمل على التواجد بصورة أكبر فى السوق المصرى وكانت إعادة الرحلات النيلية الطويلة من أهم مطالب الأسواق السياحية الخارجية وهو ما دفع المجموعة للدخول فيها مباشرة بعد صدور قرار عودة تلك الرحلات .
وأشارت إلى أن إدارة الباخرتين (شتايجنبرجر ليجاسى ، وشتايجنبرجر مينر)

ستبحران بين الأقصر وأسوان فى برامج تضم رحلات من سبع وأربع وثلاث ليال، أما الباخرة (شتايجنبرجر عمر الخيام) ستكون رحلاتها بين أسوان وأبو سمبل فى برامج تتراوح بين سبع وأربع وثلاث ليال .

يذكر أن شركة ترافكوتلز (صاحبة أكبر أسطول للفنادق العائمة بمصر) تشارك فى إدارة البواخر ، ويضم أسطول الفنادق العائمة 20 باخرة خمس نجوم ، وبهذه الإضافة ستتمكن مجموعة فنادق (شتايجنبرجر) من تنوع منتجها الفندقى المميز فى مصر الذى يتضمن 4 فنادق ومنتجعات أخرى فى الأقصر والغردقة والجونة بالإضافة إلى 75 فندقا تديرهم فى ألمانيا وسويسرا والنمسا وهولندا.