حركة السياحة الهندية لمصر تبدأ فى استعادة معدلاتها الطبيعة

سياحة وسفر

الجمعة, 20 أبريل 2012 12:18
حركة السياحة الهندية لمصر تبدأ فى استعادة معدلاتها الطبيعة
نيودلهى - أ ش أ:

قال المستشار السياحي عادل المصري رئيس المكتب السياحي المصري بالهند، إن حركة تدفقات السائحين الهنود إلي مصر بدأت تستعيد معدلاتها الطبيعة وذلك بفضل الحملات الترويجية.

وأضاف عادل المصري في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة ،ان المكتب السياحي المصري بالهند ينفذ حاليا الجزء الثاني من حملته الترويجية في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بهدف تشجيع السفر إلي مصر في المرحلة المقبلة خلال شهري مايو ويونيو القادمين وهما موسم الإجازات بالهند ، مشيرا إلي أن زيادة الحركة السياحية الوافدة من

الهند جاءت كنتيجة لتفضيل الهنود السفر علي طائرات مصر الطيران المباشرة من مومباي.
وأفاد المستشار السياحي المصري بالهند ، بأن المكتب نظم مؤخرا مسابقة تليفزونية فاز فيها أربعة من المتزوجين حديثا حيث سيسافرون بمرافقة فريق من قناة تليفزونية وصحفية ومصورين في 10 مايو المقبل ، وذلك لقضاء شهر العسل في كل من القاهرة والأقصر وأسوان بينما الزوجين الفائزين بالمركز الثاني سيسافران إلي القاهرة وشرم الشيخ وذلك بهدف الترويج
لتنوع المقصد السياحي المصري.
وقال عادل المصري ، إن المكتب نظم رحلة تعريفية ل53 شركة هندية من أعضاء في اتحاد الشركات السياحة الهندية ( تي . إيه . إيه . إي ) للقاهرة والإسكندرية في الفترة من 8 إلي 11 مارس الماضي تم خلالها عقد لقاءات مع الشركات السياحة المصرية لبحث سبل تعزيز التعاون وعقد ورشة عمل فضلا عن إمكانية عقد المؤتمر السنوي العام للاتحاد الذي يضم 1500 شركة هندية بالقاهرة في نوفمبر المقبل .
وأشار إلي أن نائب رئيس اتحاد الشركات السياحة الهندية عبر خلال زيارته لمصر عن رغبته في توثيق التعاون وإبرام عقود جديدة مع الشركات المصرية بهدف الترويج للمقصد السياحي المصري .

 

أهم الاخبار