رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفرنسيون الأسوأ فى التعامل مع السياح

سياحة وسفر

الأربعاء, 18 أبريل 2012 07:29
الفرنسيون الأسوأ فى التعامل مع السياح  صورة أرشيفية
باريس- أ ش أ

رغم أن فرنسا هي أكثر دول العالم جذبا للسائحين في العالم إلا أن استطلاعا للرأي أجراه محرك بحث اسكتلندي يعمل في مجال السياحة و تنظيم الرحلات السياحية كشف عن أن الفرنسيين هم أسوأ من يتعامل مع السائحين الاجانب.

فقد كشف هذا الاستطلاع الذي أجراه محرك البحث الاسكتلندي على عملائه أن فرنسا التي يزورها كل عام نحو 80 مليون سائح أي أكثر من عدد سكانها البالغ عددهم 64 مليون نسمة بنحو 16 مليون شخص هي أسوأ دولة

فيما يتعلق بحسن استقبال السائحين و استضافتهم بسبب عجرفة الفرنسيين و طبيعتهم البشعة و وقاحتهم و كراهيتهم للاجانب فضلا عن رفضهم التحدث مع السائحين بلغة أخرى غير لغتهم الفرنسية .

و نقلت صحيفة " ليبراسيون " الفرنسية عن نفس المصدر أن ما يقرب من 20 في المائة ممن استطلعت آراؤهم اختاروا الفرنسيين أسوأ شعب فيما يتعلق بحسن استقبال السائحين قبل الروس (5ر16 في

المائة ) ثم البريطانيين في المرتبة الثالثة بنسبة ( 4ر10 في المائة ) فالألمان في المركز الرابع بنسبة ( 9ر9 في المائة) في حين احتل الأمريكيون المرتبة السابعة على قائمة الأسوأ في مجال استقبال السائحين بنسبة 3ر3 في المائة.

أما الشعب الذي اختير أفضل شعب محب للسائحين فهو الشعب البرازيلي حيث لم ترى سوى نسبة 08ر0 في المائة فقط ممن استطلعت آراؤهم أنه شعب يسيء معاملة السائحين . يشار إلى أن فرنسا تدرس حاليا أسباب النظرة السلبية التي ينظر بها العديد من شعوب العالم للفرنسيين حتى تتمكن فرنسا من المحافظة على وضعها كأول مقصد سياحي في العالم .

أهم الاخبار