رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زيادة الحركة السياحية الوافدة من النمسا خلال مارس

سياحة وسفر

الخميس, 12 أبريل 2012 13:17
زيادة الحركة السياحية الوافدة من النمسا خلال مارس سياح في مصر (صورة أرشيفية)
فيينا - أ ش أ:

أظهرت بيانات أحدث إحصائية سياحية صدرت في النمسا اليوم الخميس زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال شهر مارس الماضي بواقع 6ر31 % مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي كمؤشر إيجابي على استمرار تعافي الحركة السياحية الوافدة من النمسا.

في نفس السياق .. كشفت نتائج الدراسة السياحية النقاب عن زيادة أعداد السائحين النمساويين الوافدين إلى مصر خلال الثلاثة شهور الأولى من العام الجاري بواقع 3ر18 % مقارنة بالعام الماضي ، فضلا عن زيادة أعداد الليالي السياحية النمساوية المسجلة خلال شهر مارس.
ومن جانبهم ، أعرب عدد من منظمي الرحلات السياحية ومدراء

التسويق في بعض كبريات الشركات السياحية النمساوية عن ارتياحهم الشديد لنتائج الدراسة التي تؤكد على الزيادة التدريجية المنتظمة في أعداد السائحين النمساويين الوافدين إلى مصر مقارنة بالشهور السابقة ، وسط توقعات بعودة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر لطبيعتها مع حلول الموسم الشتوي القادم. في نفس الوقت تأتي نتائج الدراسة بالتزامن مع استمرار فعاليات الحملة الدعائية السياحية المكثفة التي ينفذها المكتب السياحي التابع لهيئة تنشيط السياحة المصرية في السوق النمساوي تحت إشراف المستشارة السياحية نبيلة
البنهاوي بالتنسيق مع وزارة السياحة المصرية ، حيث أوضحت المستشارة نبيلة البنهاوي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن الحملة الدعائية السياحية الحالية تهدف إلى استرجاع حصة مصر السياحية في السوق النمساوي والترويج للمقاصد السياحية المصرية خلال موسم أعياد الربيع والأجازات الصيفية ، مشددة على أهمية التأثير الإيجابي للحملات الدعائية في الترويج للبرامج السياحية المصرية.
وأضافت البنهاوي "المكتب يحاول تنويع الوسائل الدعائية المستخدمة" .. لافتة إلى تبني أفكار دعائية مبتكرة في كل حملة جديدة كاستغلال شاشة العرض الخارجية المخصصة لتقديم الأعمال الفنية لدار الأوبرا النمساوية العريقة في الدعاية للمقاصد السياحية المصرية من خلال عرض الفيلم الدعائي السياحي المصري بالإضافة إلى الاستعانة بالوسائل الدعائية المقروءة في الصحف اليومية والمجلات السياحية المتخصصة على مدار العام.

أهم الاخبار