رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كالميرا حبيبة مرسى علم يستضيف مسابقة ملكات جمال العالم للبيئة والسياحة

رشا بلبع
رشا بلبع

 

كتبت - فاطمة عياد

استضاف فندق كالميرا حبيبة مرسى علم لأول مرة المسابقة الدولية لملكات جمال العالم للبيئة والسياحة بمشاركة جميلات 83 دولة من مختلف أنحاء العالم والتى أقيمت تحت رعاية وزارتى السياحة والثقافة.. يمثل هذا الحدث ترويجًا سياحيًا ضخمًا للمقصد السياحى المصرى من خلال التغطية الإعلامية الواسعة التى صاحبت المتسابقات من ممثلى الفضائيات وأجهزة الإعلام المختلفة بالدول المشاركة.

أكدت رشا بلبع رئيس قطاع التسويق بمجموعة بلبع للفنادق والمنتجعات السياحية أن وجود مثل هذا العدد من جميلات العالم بأحد المنتجعات السياحية بمرسى علم يمثل رسالة طمأنة كبرى لكافة الأسواق السياحية للعالم حول أهمية المقصد السياحى المصرى بصفة عامة ومرسى علم بصفة خاصة.. أشارت إلى أن المردود الإعلامى لهذا الحدث الضخم لا يقدر بثمن نظرًا لوجود رسائل متنوعة عبر الفضائيات والصحف العالمية الشهيرة، سواء من حيث الاجراءات والفعليات الخاصة بالمسابقة أو الأحاديث واللقاءات التى سيتم إجراؤها مع المتسابقات وانطباع كل منها عن المقصد المصرى وخدمات الضيافة التى ستصاحب المتسابقات طوال فترة وجودهن

بمرسى علم.

أضافت رشا بلبع أن برنامج المسابقة لم يقتصر على زيارة مرسي علم فقط لكنه تضمن جوانب ثقافية أهمها زيارة مكتبة الإسكندرية باعتبارها من أقدم وأثرى المكتبات العالمية وتعكس جانبًا مهمًا ومضيئًا من الحضارة المصرية عبر العصور التاريخية المختلفة.. كما شمل البرنامج إقامة ليلة مصرية بدار الأوبرا من خلال احتفال فنى كبير شارك فى إحيائه عدد كبير من نجوم الأوبرا وبذلك اكتملت اللوحة الفنية والثقافية والسياحية المصرية أمام جميلات العالم فى مشهد حضارى يؤكد قدرة مصر على استضافة كافة الأحداث والمناسبات العالمية فى مناخ آمن وسط شعب مضياف ودولة قوية لديها ثروة سياحية وثقافية وأثرية لا مثيل لها فى العالم.