رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"السياحيين" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عبد النور

سياحة وسفر

الجمعة, 02 مارس 2012 18:52
السياحيين يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عبد النور
كتب - محمد على:

شن وزير السياحة منير فخرى عبد النور هجومًا حادًا على مؤتمر الائتلاف العام للسياحيين والتوصيات التى خرج بها مؤتمر الائتلاف والذى عقد يوم 28 فبراير الماضى.

ووصف الوزير اعضاء الائتلاف قائلاً "إنهم شوية فشلة وانا عارفهم وهما حوالى 50 شركة فاشلة وسوف اتخذ معهم الاجراءات اللازمة خلال الايام القادمة".
جاء ذلك اثناء حضور الوزير حفل افتتاح مركز السائقين بمدينة 15 مايو، والذى تم البدء فى انشائه منذ قرابة أربعة اعوام وبجهود الاتحاد العام ووزير السياحة الاسبق.
وكان اعضاء الائتلاف قد تقدموا ببلاغ للنائب

العام يتهم عبد النور بالسب والقذف بحق شركات السياحة المصرية على خلفية الهجوم الذى شنه الوزير من قبل على الائتلاف واعضائه خلال حواره مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج الحقيقة.

واكد الائتلاف أن الوزير لا يدرك حتى الآن أن عقارب الساعة لا تدور الى الوراء وان الزمن الذى كان الوزراء يتوعدون فيه قد ذهب الى غير رجعة.
وأشاروا فى بيان لهم صادر اليوم الى ان الوزير ومستشاريه وبالاخص مكتبه

الاعلامى ما زالوا يسيرون على نفس النهج والخطى القديمة ولم يشعروا بالتغيير الذى طرأ على مصر وشعبها وشبابها وكل اطياف المجتمع المصرى.
واكد اعضاء الائتلاف انهم سيفتحون كل الملفات ليعلم الجميع حقيقة ما وصل له القطاع السياحى منذ ان تولي منير مسئوليته وعلى رأسها ملف الطيران العارض وملف المعارض الدولية والبعثات المرافقة للوزير وملف المستشارين بالوزارة وملف الصناديق ومنها صندوق الحج وصندوق السياحة كى يعلم الرأى العام المصرى ونواب الشعب حقيقة ما يجرى بالوزارة .
واضاف البيان أن كلمات الوزير لن تثنى الائتلاف عن اهدافه فى كشف حقيقة ما آلت لها الاوضاع داخل القطاع السياحى من تدنٍ لم يسبق له مثيل فى تاريخ السياحة المصرية.

أهم الاخبار